الثلاثاء، مايو 10، 2011

كيفية انشاء قناة على موقع اليوتيوب


هل كنت تحلم في يوم من الأيام بأن تمتلك قناة خاصة تبث فيها ماشئت من مقاطع الفيديو أو الأفلام أو الأشرطة الخاصة بك، انه حقيقة حلم لم نكن لنحلم به قط .

الأن أصبح بامكان كل شخص امتلاك قناة للفيديو يبث فيها ما يشاء من مقاطع الفيديو على شبكة الأنترنت، الأن أصبح بامكانك اسماع صوتك وصورتك وأفكارك الى العالم بأسره.

وذالك عن طريق انشاء قناة خاصة بك على موقع اليوتيوب وادارج مقاطع الفيديو الخاصة بك، مقاطع فيديو من تصويرك أو انتاجك والتي قد تكون مقاطع فيديو تعليمية أو ترفيهية أو مقاطع فيديو رياضية أو أي مجال تريد.

كيفية  انشاء قناة على موقع اليوتيوب :
ان انشاء قناة على موقع اليويتوب هو مرتبط بانشاء حساب على موقع اليوتيوب وهو حساب عادي يطلب منك ادراج بعض المعلومات كالبريد الإلكتروني واسم مستخدم وكلمة مرور وبعض المعلومات العادية كادراج صورة شخصية .

والأمر الثاني يتعلق بتحميل مقاطع فيديو الى حسابك وبهذا تكون قد أصبحت تمتلك قناة خاصة على موقع اليوتيوب بحيث يمكنك رفع ماشئت من مقاطع الفيديو المتنوعة على أن لاتون مخالفة الشروط والقوانين التي أقرها موقع اليويتوب والتي من بينها عدم ادراج :

*  مقاطع فيديو تحريضية

*  مقاطع فيديو مملوكة للغير أي محفوظة الحقوق

* مقاطع فيديو ذات محتوى للبالغين فقط

* مقاطع فيديو تروج لإستهلاك المخدرات والأسلحة والعنف والمواد الممنوعة

* مقاطع فيديو تدعو للتمييز العنصري

اذن عليك احترام الشروط والقوانيين التي أقرها الموقع وانشاء قناة تحتوي على مقاطع فيديو ذات منفعة للغير كالتعليم و الترفيه أو الرياضة أو أي فن من الفنون التي تتقنها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق