الخميس، يناير 05، 2012

الشرح الكامل لموقع bebo شرح بالصور

موقع bebo هو احدى مواقع الشبكات الإجتماعية التي تسمح للمشتركين بها بانشاء بلوج خاص بهم ومشاركة الصور والموسيقى والروابط كغيرها من الشبكات الإجتماعية المعروفة مقرها كاليفورنيا.

التسجيل بموقع bebo مجاني ومتاح لجميع المستخدمن عبر العالم  حاليا باللغة الانكليزية والفرنسية والألمانية والبولندية والاسبانية والهولندية والايطالية فقط.


تم تأسيسه سنة 2005 أي سنتين تقريبا بعد موقع الفيس بوك ويضم حوالي 25 مليون مشترك، كما يسمح بدمج تطبيقات خارجية اذ يمكن تسجيل الدخول اليه بواسطة الفيس بوك مثلا أو موقع AOL.


شرح طريقة التسجيل بالموقع :
موقع bebo هو كغيره من مواقع الشبكات الإجتماعية وعملية التسجيل أو الإشتراك هي عملية سهلة تتطلب ادخال بعض المعلومات الأاسية فقط كالبريد الإلكتروني وكلمة المرور وانشاء ملف شخصي.

الا أن الشىء الجميل به هو تسجيل الدخول مباشرة بحسابك على موقع الفيس بوك ومن منا لايمتلك حساب على الفيس بوك هذا يوفر علينا مضيعة الوقت التي نضيعها أثناء عملية التسجيل.

اذن للتسجيل والإشتراك بموقع bebo نتبع الخطوات التالية :

1 - من الصفحة الرئيسية للموقع على bebo 

2 - نجد ثلاث خيارات لتسجيل الدخول وهي اما الدخول باستخدام حساب الفيس بوك أو بواسطة حسابك على موقع ان كنت تمتلكه طبعا أو بحسابك على bebo بعد الإشتراك.


3 - بالتأكيد سوف نختار أنا وأنت الطريقة السهلة والبسطة وهي تسجل الدخول مباشرة بحسابك على الفيس بوك فبعد الضغط على كلمة login with facebook يطلب منك ادخال بريدك الإلكتروني الخاص بحسلبك على موقع الفيس بوك .

4 - بعدها يطلب منك طلب الإذن بالسماح للموقع الدخول الى الفيس بوك.




5 - لتجد نفسك تمتلك حساب كامل على موقع bebo بكامل المزايا.

كيفة اضافة الأصدقاء على bebo ؟
بما أن bebo هو شبكة اجتماعية فوجود الأصدقاء أمرضروري  ولا معنى لإمتلاكك لحساب بدون أصدقاء فطريقة دعوة الأصدقاء تختلف عن الشبكات الأخرى بحيث يمكنك دعوة أصدقائك بحسابات أخرى مثل gmail وياهو أو المسنجر أو الهوتميل.

1 - اضغط على  friend  من الشريط العلوي للموقع

2 - قم بادراج بريدك الإلكتروني وكلمة المرور للبريد

3 - قم بالضغط على find friend.


اضافة مشاركة بالموقع 
يحتوي موقع bebo على مربع المشاركة أو ساحة المشاركات تماما مثل twitter والفيس بوك تستطيع من خلالها اضافة مشاركة ومشاركتها مع الأصدقاء.






بالضغط على كلمة say it والتي تعني بالعربية يقول ذالك أي انت تقول هذا فه نوع نو من المخاطبة أو المحادثة غير المباشرة بين الأصدقاء بواسطة المشاركات القصرة والتي لا تتجاوز 140 حرف. 
هذا شرح مقتضب لموقع bebo نتمنى أن يكون عند حسن ضن كل من قرأ الموضوع ونرجو منكم ككل مرة المساهمة في نشر الموضوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبر الأزرار في الأدنى ولكم جزيل الشكر على المتابعة.

هناك تعليق واحد: