الأحد، يوليو 01، 2012

مشاهدة نهائي كأس أمم أروبا يورو 2012


مشاهدة نهائي كأس أمم أروبا يورو 2012 المباراة التي ستجمع فريق المنتخب الإسباني بنظيره الإيطالي في مباراة كبيرة بالملعب  الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية 

مشاهدة نهائي كأس أمم أروبا يورو 2012 الذي سيجري على الساعة مساء اليوم 01 جويليا على الساعة السادسة و45 بتوقيت غرينتش والساعة التاسعة و45 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.



حيث سيلتقي المنتخبان الإسباني والإيطالي وستكون مواجهة مكررة للمباراة بين الفريقين في بداية مشوارهما بالبطولة نفسها، والتقى الفريقان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة، اين انتهى اللقاء بالتعادل في مدينة جدانسك البولندية، ويسعى الإسبان الى الفوز بالتاج لمرتين متتاليتين أمام منتخب إيطالي فاجأ الجميع.

هذا ولم يحقق المنتخب الإسباني من قبل أي فوز على نظيره الإيطالي في المباريات الرسمية، حيث التقى الفريقان سبع مرات رسمية، فكان الفوز من نصيب إيطاليا في ثلاث منها، وانتهت أربع مباريات بالتعادل، ولكن المنتخب الإسباني حسم لصالحه إحدى هذه المباريات التي انتهت بالتعادل، وذلك عبر ضربات الترجيح في يورو 2008 .

مشاهدة نهائي كأس أمم أروبا للأمم يورو 2012سيكون على العديد من القنوات الفضائية العالمية ما في ذالك قنوات الجزيرة الرياضية 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق