المنتخب المصري يفشل في التأهل الى نهائيات كأس امم افريقيا للمرة الثانية على التوالي

فشل المنتخب المصري لكرة القدم في التاهل الى نهائيات كأس أمم افريقا 2013 التي ستقام جنوب افريقيا وذالك بعد المباراة التي جمعته بمنتخب افريقيا الوسطى يوم السبت على ملعب بارتيلمي بوغاندا في العاصمة بانغي امام 20 الف متفرج.


المنتخب المصري الذي خرج من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية بعد التعادل أمام منتخب افريقيا الوسطي بهدف لكل منهما لتصعد افريقيا الوسطي للمرحلة الأخيرة من التصفيات ويقصى منتخب مصر الشقيق.
المنتخب المصري الذي اضاع لاعبوه  العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير يسهل من المأمورية خلال لقاء العودة وبالرغم من ذلك خاض اللاعبون هذه المباراة بغرض تعويض الخسارة.
وكانت افريقيا الوسطى فازت ذهابا 3-2 على استاد برج العرب في الاسكندرية منذ اسبوعين، ولم يتمكن المدرب الاميركي بوب برادلي الذي اجرى عدة تغييرات على تشكيلته من قلب نتيجة الذهاب بعد تسجيل متعب لهدف التعادل.

يذكر أن المنتخب المصري قد حقق انتصارات كبيرة في عهدة المدرب الكبير حسن شحاتة ، حيث  حاز على لق البطولة لسبعة مرات منها ثلاث بطولات متتالية.

الفيفا من جهتها صرحت أن مصر تغيب مرتين متتاليتين عن أمم افريقيا لأول مرة منذ 1968حامل اللقب سبع مرات عن نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة والتي تستضيفها جنوب أفريقيا في يناير المقبل بعد تعادلها مع افريقيا الوسطى 1-1 السبت في إياب الدور الثاني من التصفيات على ملعب بارتيلمي بوغاندا في العاصمة بانجي أمام 20 ألف متفرج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق