مباراة الجزائر والبوسنة يوم 14 نوفمبر 2012


تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس أمم افريقيا 2013 التي ستقام بجنوب افريقيا وحرصا من الطاقم الفني والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش في تشريف الجزائر على الدورة الـــ 15 لنهائيات كأس امم افريقيا سيواجه المنتخب الجزائري في مقابلة ودية منتخب البسنة والهرسك الأسبوع المقبل بملعب 05 جويليا.


ويعمل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش على برمجة حصص تدريبية مكثفة خلال تربص اللاعبين للمنتخب الوطني الجزائري المقرر في الفترة الممتدة من 5 الى 8 نوفمبر الجاري بالمركز الفني الوطني للفاف بسيدي موسى(الجزائر)  للأطلاع على مدى جاهزية كل لاعب ونقاط قوة وضعف المنتخب .

مباراة الجزائر والبسنة والهرسك المقررة يوم 14 نوفمبر على الساعة 18:00 بملعب 05 جويليا لها أهمية كبيرة للتحضير الجيد للكان خاصة وان المنتخب الجزائري يقع ضمن مجموعة صعبة تضم كوديفوار و تونس و الطوغو كلها فرق قوية تطمح للعودة باللقب من بلاد مانديلا.

وفي هذا الصدد سيقوم المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش بتنشيط ندوة صحفية يوم الاربعاء الى الساعة 11:30 سا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. وستخصص الندوة للحديث  عن التحضيرات للمقابلة الودية امام البوسنة و الهرسك وكذا الاعلان عن قائمة اللاعبين المحترفين المدعوين للمشاركة في هذه المقابلة بالاضافة الى التعليق -دون شك- على نتائج قرعة نهائيات كاس امم افريقيا 2013 بجنوب افريقيا.
حظ موفق للمنتخب الجزائري وان شاء الله تكون الكأس من نصيب الجزائر قولوا امين يارب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق