عرض موبيليس الجديد 2012 (mobiControl)


أطلق متعامل الهاتف النقال ''موبيليس'' التابع لمجمع اتصالات الجزائر عرض جديد تحت اسم "موبي كونترول" او " mobiControl"يسمح  للمشتركين بالتكلم مجانا خلال النهار من الساعة  السادسة (06:00)صباحا  الى غاية الساعة الخامسة (17:00) مساءا.


كما يمكنك اختيار رقم مفضل واحد فقط بسعر 0.5 دج للمكالمة من 17سا مساءا إلى 06سا صباحا، بالإضافة الى 150 د نحو كل الشبكات (جيزي، الوا ، نجمة) أكمل قراءة بقية الموضوع واطلع على مزايا العرض.

هناك 3 تعليقات:



  1. بارك الله فيك علي المجهود انا من ولاية تبسه اريد اقتناء شراء شريحة بالعرض الخاص موبي كونترول اشتراك ب 1500 شهريا و لكن لا استطيع نظرا لعدم توفر الشريحة بولاية تبسه -ارجوا الرد
    و جزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. الأخ "غير معرف" بالسنبة للعرض "موبي كنترول" غير متوفر الأن بجميع الولايات للأسف وربما سيتم توفبره بالولايات المتبقية قريبا.

    ردحذف
  3. هههههه ..كيف احصل على هذا هذه الشريحة ... عاملينها اشهار في موقع موبيليس ولا توجد في وكالات موبيليس في كامل انحاء الوطن بل توجد في السوق السوداء بسعر 100 ضعف - والله مسخرة.. حقيقة الامر عمال الوكالة لا يبسعونها بالوكالة بل يبيعونها في السوق السوداء خاصة وكالة ورقلة .. اين الرقابة

    ردحذف