الأحد، مارس 24، 2013

حول مستقبل شبكة اعلانات حسوب


اود ان اطرح موضوع للنقاش حول مستقبل شركة " حسوب " بجميع منتجاتها " موقع خمسات ، متجر الإعلانات " وبالخصوص شبكة الإعلانات .

بعد نجاح موقع خمسات الى حد كبير والذي اصبح يعرض مئات الخدمات المتنوعة يوميا ويضم مجتمع كبير من مستخدمي الإنترنت وكذا متجر الإعلانات الذي اصبح يجلب اهتمام العديد من المواقع والمنتديات وبيع المساحات الإعلانية بطريقة منتظمة وباحترافية عالية " حقيقة " لم يسبق لها مثيل في عالم النات العربي.

اما بالنسبة لشبكة اعلانات حسوب ، فقد توقفت الشركة عن قبول طلبات الناشرين مؤقتا، حتى يكون هناك توازن بين شبكة المعلنين والناشرين والملاحظ ان هناك اقبال كبير من اصحاب المواقع على شبكة الناشرين بالرغم من صرامة الطاقم الفني في قبول الطلبات والإلتزام بمعايير الجودة في المقام الأول.

لكن المشكلة دائما تكمن في شبكة المعلنين التي لم تلقى استحسان من طرف المعلن العربي بعد ! بالرغم من التزام الشبكة بمعايير الجودة وسهولة لوحة التحكم واكتفاء الشركة بعرض اعلانات خاصة بمنتجاتها مثل " اعلانات ترويجية لخدمات موقع خمسات".

مما جعلني اطرح العديد من التساؤلات حول مستقبل شبكة اعلانات حسوب واستمرارها في منافسة الشبكات الإعلانية الكبرى خاصة شبكة جوجل !


ارجوا من جميع المشتركين في شبكة اعلانات حسوب مناقشة الموضوع والإجابة عن التساؤلات المطروحة 

  • كيف كانت تجربتك مع اعلانات حسوب سواء كنت ناشر او معلن ؟
  • كيف ترى مستقبل الشبكة الإعلانية ؟
  • هل تخشى المغامرة في الترويج لحملاتك الإعلانية عبر برنامج المعلنون لشبكة اعلانات حسوب ؟

اسئلة لفريق الدعم 


  • بماذا تفسرون خلو الشبكة الإعلانية من اعلانات منوعة واكتفائها بعرض اعلانات الشركة فقط مثل (موقع خمسات، المتجر الإلكتروني ) ؟
  • هل لديكم خطط عملية في المستقبل لجلب اهتمام المزيد من المعلنين ! كانشاء محرك بحث للشركة مثلا ؟ او طرح حلول اخرى ؟
  • هل لديكم نية في وقف خدمة شبكة الإعلانات مستقبلا ! مثلما فعلته بعض الشركات الإعلانية الكبرى سابقا مثل "adbrite" ؟
  • اتمنى مشاركة الجميع في النقاش واثراء الموضوع، كما نتمنى تجاوب من  فريق الدعم والإجابة عن التساؤلات الموجهة اليه ان أمكن ذالك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق