الثلاثاء، مايو 21، 2013

شراء أول خدمة لي من موقع khamsat

الموضوع تابع لمدونتي التقنية " العاصفة بلوجر " التي تحتوي على مواضيع تقنية حصرية  ومتخصصة في  مجال الربح من الإنترنت والتسويق الإلكتروني .

منذ اكتشافي لموقع خمسات صدفة واشتراكي به قبل حوالي 6 اشهر، لم أكن اتصور أنه سيأتي اليوم الذي اشتري منه احدى الخدمات المصغرة المعروضة هناك، وذالك رغم  مشاهدتي المستمرة للحملات الإعلانية والدعائية خاصة بالموقع، تدعوا الى مستخدمي شبكة الإنترنت بعبارات دعائية جميلة جدا وبصور  جذابة الى الإشتراك بالموقع وشراء خدمات رائعة. الا انني لم اقتنع بذالك


ولكنني ومع مرور الوقت والإطلاع يوميا على الخدمات المعروضة الرائعة  والمتنوعة فعلا وجدت نفسي أما ودون شعور مني وجدت نفسي اقبل على شراء أول خدمة لي من موقع  خمسات .


كيف اقتنعت بشراء خدمة من موقع خمسات ؟


04 نقاط جعلني اقتنع واقبل على شراء خدمة من موقع خمسات وهــــــــــي :


  • الحاجة الى الخدمة المشتراة
  • تزكية البائع من طرف الزبائن
  • عدد كبير من المشتركين اشترو الخدمة
  • الثمن الزهيد مقابل حجم الخدمة

ماهي الخدمة التي اشتريتها من موقع خمسات ؟


اعلم انني بمجرد وصف الخدمة التي اشتريتها والتحدث قليلا عن بائعها الذي يحتل المرتبة الأولى في التقييم الشهري للموقع " الأعلى مبيعا خلال الشهر " سيقبل الكثيرون على شراء الخدمة نظرا لثمنها الزهيد (5 دولار فقط ) ونظرا لأهميتها.


الخدمة هي :

" أقدم لك 3030 باك لينك من مواقع الويكي لموقعك في 1010 دومين أي 3 كلمات في كل صفحة ،المواقع أغلبها بي أر عالي،النشر في مواقع الويكيبيديا يزيد من فرص موقعك لمسك كلمات ويفيد في أرشفة موقعك بسرعة أكبر في محركات البحث ,لأن عناكب البحث تزور مواقع الويكي باستمرار وتبحث عن المحتوى وتتبع الروابط, أقوم برفع مستوي الموقع بجوجل ،تستلم ملف باللينكات كاملة التي أضيف بها موقعك،أرسل لي مقتطف عن موقعك به 3 كلمات مستهدفة لعمل باك لينك لهم ورابط موقعك ،هذا العرض فرصة فلا تضيعها  



مدة التسليم :


  • ثلاثة ايام فقط


احصائيات حول  البائع 

  • بائع محترف
  • التقييم: 99%
  • عدد الخدمات المباعة هي 541 وهو عدد مرتفع جدا 


الخدمة رائعة ويحتاج اليها اي موقع او مدونة لتحسين الأرشفة ورفع البيج رانك وزيادة عدد الزوار من محركات البحث باستمرار.


اذا كنت مقتنع بشراء الخدمة اتبع مايلي 


  • اولا قم بالدخول الى موقع خمسات 
  • اشترك بالموقع ان كنت غير مشترك من قبل طبعا
  • ابحث عن البائع egypiana وتصفح خدماته، ستجد الخدمة هي الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق