الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2013 سيكون يومي 29 أو30 جوان

أخر خبر حول الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2013 هو ما نشرته جريدة النهار الجزائرية منذ قليل، حيث أكد وزير التربية الوطنية عبد اللطيف بابا أحمد اليوم الخميس بالجزائر العاصمة أن الاعلان عن نتائج امتحانات نهاية التعليم المتوسط سيكون يوم السبت أو الأحد المقبلين .

مشيرا الى أن النتائج المتداولة عبر الانترنت هي مجرد "تكهنات". وأوضح بابا أحمد في تصريح صحفي على هامش الجلسة العلنية المخصصة لطرح الأسئلة الشفوية بمجلس الأمة أن النتائج الرسمية لامتحانات شهادة التعليم المتوسط سيعلن عنها من طرف الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يومي 29 أو30 جوان الحالي في حين أن نتائج امتحانات شهادة البكالوريا سيعلن عنها يومين من بعد. 


وقال الوزير في هذا الشأن أن النتائج ونسب النجاح التي تداولتها أمس واليوم بعض المواقع الالكترونية والتي مفادها أن نسبة النجاح في امتحانات نهاية الطور المتوسط لاتتعدى نسبة37 بالمائة هي "مجرد تكهنات" مضيفا أن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات هو "الهيئة الوحيدة المخولة لتقديم النتائج رسميا".

هناك 12 تعليقًا:

  1. الله ينجح وانشاء الله يقولوه يوم الجمعة مساء افضل وخلينا نرتاحو

    ردحذف
  2. ممكن تشوفولي 28017334

    ردحذف
  3. يارب ويهنينونا

    ردحذف
  4. بطاهر سيداحمد28 يونيو، 2013 1:56 م

    21063743

    ردحذف
  5. علاه راهم يتمسخروا بينا ها يقولونا نيشان غادين يعلن عنها في 29/30 من قبل باش مانعيوش ريصانا ونباتوا في الليل نايضين وفي التالي تكون النتيجة 0 نيشان ولا راني غالط

    ردحذف
  6. الله ينعلكم يا ابناء الكلاب

    ردحذف
  7. نتمنى النجاح لكافة أبناء الشعب الجزائري و خاصة ابني عادل بولاية المدية

    ردحذف
  8. نتمنى النجاح لكافة أبناء الشعب الجزائري و خاصة ابنائى

    ردحذف
  9. نتمنى النجاح للجميع

    ردحذف
  10. نتمنى النجاح لكافة أبناء الشعب الجزائري

    ردحذف
  11. نتمنى النجاح لكافة أبناء الشعب الجزائري

    ردحذف