كيفية انشاء سيرة ذاتية على موقع بيت كوم www.bayt.com

موقع بيت كوم ( www.bayt.com) هو أكبر موقع للتوظيف بالعالم العربي " شمال افريقيا والشرق الأوسط " وهو يوفر عشضرات االاف من فرص العمل، قصد تمكين أكبر شريحة ممكنة من الشباب العرب الحصول على وظيفة محترمة وبدخل عالي،  حيث يتم يوميا تسجيل عشرات الشركات والمؤسسات التي تبحث عن موظفين بجميع أنحاء العالم، خاصة بمنطقتي شمال وافريقيا والشرق الأوسط.



وللظفر بمنصب عمل والحصول على فرصة للشغل بهاته الشركات والاف المناصب المتاحة، يجب أولا بناء السيرة الذاتية واستكمالها مئة بالمئة.


التسجيل واتمام السيرة الذاتية  خطوة خطوة


ادخل الى الصفحة الرئيسية للموقع من هنـــــــــــــــــــا  

اتبع الشرح لبناء سيرتك الذاتية، لن تستغرق أكثر من 10 دقائق فقط لبناء سيرتك الذاتية.

بعد الدخول الى الصفحة، تظهر نافذة كما توضحه الصورة التالي،اضغط على أنشىء سيرتك الذاتية مجانا




بعدها تظهر لك ثلاث خيارات للتسجيل بالموقع، عن طريق حسابك على الفيسبوك أو حسابك على جوجل ، أوعن طريق البريد الإلكتروني.




اختر الطريقة التي تراها سهلة ومناسبة لك، مثلا انا اخترت التسجيل عن طريق الفيس بوك لسهولته. بعد الضغط على " التسجيل عن طريق الفيس بوك " تظهر نافذة مثل هاته الموضحة بالصورة التالية. اضغط موافق



تظهر لك نوافذ أخرى، تجنبها بالضغط على تخطي، حتى تصل الى الصفحة التالية، اختر المنطقة والمدينة والجنسية واللغة واضغط على عبارة " تستطيع البدأ بانشاء سيرتك الذاتية " .


بعدها مباشرة يطلب منك بناء سيرتك الذاتية (انتبه لا بد من اتمام السيرة الذاتية حتى يتم عرضها على شركات التوظيف )، اختر محرر السيرة الذاتية . كما هو  موضح بالصورة التالية.


بعدها مباشرة نشرع في بناء السيرة الذاتية بشكل صحيح، واول شىء هو تحميل صورتك الشخصية ( أو أي صورة من الإنترنت).




ثاني شىء هو ملأ معلومات الإتصال كما هو موضح بالصورة التالية، حاول ملأ جميع الخانات ولا يهم أن تكون كل المعلومات صحيحة. المهم لا تترك فراغات




ثالثا املأ بيانات الوظيفة المطلوبة (املأ الخانات بسرعة).




استمر في ملأ جميع الخانات المطلوبة (المهم أن تكتمل سيرتك الذاتية بنسبة 100 بـ 100)، اضغط على اضافة وادخل المعلومات المطلوبة.




قم باتمام جميع هاته المراحل بعناية شديدة وتذكر دائما، انه لابد من اتمام السيرة الذاتية كاملة عندما ترى على يسار الصفحة النسبة المؤوية 100 بالمئة (تحمل من اجل الظفر بمنصب عمل محترم ).



 اتمام بناء السيرة الذاتية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق