شرح مفصل لشركة yllix media أرباح معتبرة وتستحق التجربة

شركة yllix media  هي شبكة اعلانية اجنبية رائدة في مجالها تتميز عن باقي  الشركات المنافسة لها بالكثير من المميزات والخصائص، حقيقة هي أكثر من رائعة وستوافقني الرأي بدون شك، بمجرد علمك ان الحد الأدنى لإستلام الأرباح بها هو 1 دولار فقط واستلام الأرباح يكون كل يوم ( ميزة لا توجد بأي شركة اخرى).


مميزات الشركة 


  • حد ادنى 1 دولار 
  • استلام الأرباح كل يوم 
  • سعر الضغطة معقول
  • استلام الأرباح عبر Bank Wire - payza - paypal
  • امكانية فلترة الإعلانات 
  • شبكة اعلانية غنية 
  • وحدات اعلانية مشجعة عل النقر (تجلب نقرات كثيرة)
  • تدعم CPM, CPC, CPA 
  • وحدات اعلانية متنوعة 300x250, 728x90, 468x60, 120x600, 160x600, PrePop, PopUp and PopUnder 
  • عمولة تصل الى 50 دولار عن كل ناشرجديد، و2 بالمية عمولة مدى الحياة لكل نشار جديد يسجل من خلالك



 الإشتراك بالشركة 

التسجل هو ابسط شىء ستقوم به مع الشركة ، فقط اتبع الخطوات الأتية الواحدة تلوى الأخرى.

1- ادخل الى الصفحة الرئيسية للشركة على هذا الرابط اشترك الأن yllix

2- بعد الدخول الى الصفحة الرئيسية، بما انك تود التسجيل كناشر وربح المال من موقعك  اختر - PUBLISHER-


3- ستظهر نافذة كبيرة، انتقل الى اسفلها وقم بادخال المعلومات كما توضحه الصورة التالية.




4 -  بعدها ستظهر لك نافذة بها رسالة تخبرك بارسال رابط التفعيل الى بريدك الإلكتروني الذي ادخلته




5- ادخل الى بريدك الإلكتروني وافتح الرسالة واضغط على رابط التفعيل هناك




6- ستظهر لك نافذة اخرى تطلب منك ادخال رقم ID الذي تم ارساله الى بريدك، ادخل الرقم واضغط Activate




7- سيتم تفعيل حسابك، والدخول الى لوحة التحكم، وظهور نافذة منبثقة تطلب منك الموافقة على شروط وقوانين الشبكة الإعلانية "yllix" علم خانة الموافقة واضغط complete registration.



8- بعدها ستظهرلك  نافذة تطلب منك كتابة معلوماتك الشخصية، الإسم واللقب والعنوان البريدي، والمنطقة والرمز البريدي والبلد ادخل المعلومات التي تراها ضرورية واضغط continue.



9 - اكمل ملأ جميع  الخانات الضرورية، وستظهر لك نوافذ اخرى تطلب منك ادخال رقم الهاتف، والأخرى تطلب منك تحديد بعض الخيارات مثل اختيار طريقة الدفع والحد الإدنى لإستلام الأرباح، اكملها أو قم بتجاوزها لأنك تستطيع الرجوع اليها في وقت لاحق.

10 - بعد اتمام كل هذا ستظهر لك نافذة اتمام عملية التسجيل. اضغط close كما توضحها الصورة التالية.



11- بعدها سيتم توجيهك مباشرة الى لوحة التحكم لحسابك " كناشر" ستجد العديد من الأدوات والأيقونات مثل صفحة التقارير، وادوات انشاء الوحدات الإعلانية وتعديل طريقة الدفع واستلام الأرباح. كما توضحه الصورة التالية.




اضافة اعلانات  yllix الى موقعك 


بعد الموافقة على حسابك، بقي الأن ان تقوم بانشاء وحدات اعلانية ووضعها بموقعك لبدأ جني الأرباح. اتبع الخطوات التالية للحصول على اعلانات yllix media   ووضعها بموقعك.

1 - من القائمة الأفقية للأدوات الملونة بالأخضر اختر Ad Tags كما توضحه الصورة التالية .


2- ستجد عدة خيارات حول الإعلان  الذي ستقوم بانشائه، مثل حجم الإعلان، نوع الإعلان لأنك ستجد انواع عدة من الإعلانات مثال  اعلانات مبوبة ، منبثقة، صفحة كاملة ...الخ.


اعدادت الدفع 

يمكنك اختيار طريقة الدفع واستلام ارباحك عبر احدى البنوك الإلكترونية المعتمدة من الشركة، مثل  Bank Wire - payza - paypal، كما يمكنك تحديد الحد الأدنى لإستلام الأرباح والذي يصل الى حد 1 دولار فقط. وهو مبلغ يمكن تحصيله خلال ساعات اذا كنت تمتلك موقع أو مدونة تحتوي على عدد معتبر من الزوار.


اثباتات الدفع 


حقيقة انا قمت بتجريب الشبكة الإعلانية هاته، لبعض الوقت ووصلت الى الحد الدنى للدفع، واستلمت ارباحي مباشرة عبر حسابي على الباي بال، حيث استلمت 1.10 دولار امريكي. (قمت بتجريب الشبكة حتى اتمكن من معرفة مصداقيتها).


للإشارة فان حساب الباي بال يأخذ عمولة قدرها 0.5 دولار تقريبا عن كل عملية دفع ، لذا يستحسن اختيار مدة استلام الأرباح حسب الأرباح. أي اذا كانت ارباحك اليومية مثلا 10 دولار لا بأس ان تختار الدفع اليومي.

هذه رسالة وصلتني عبر البريد الإلكتروني تثبت استلام مبلغ 1.10 دولار امريكي ، عند تجربتي لإعلانات yllix media    في وقت وجيز.


برنامج الإحالة 


تتميز ايضا yllix media ببرنامج احالة ربحي فريد من نوعه، حيث تعطيك عمولة 01 الى 50 دولار عن كل ناشر جديد يسجل من خلال، اضافة الى عمولة 2 بالمية من نسبة الأرباح التي يحصل عليها الناشر الجديد الذي سجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

وللحصولل على رابط الإحالة الخاص بك، من لوحة التحكم لحسابك اختر Affilate واختر حجم البانر الإعلاني، وان كنت تريد جلب معلن ام ناشر.




بعدها قم بلصق الشفرة بموقعك أو منتداك، وادعوا الأخرين الى الإشتراك عن طريق البانر او رابط الإحالة الخاص بك.




الشركة حقا رائدة في مجالها واعلاناتها منتشرة بكثرة عبر المواقع والمنتديات الكبيرة، خاصة تلك التي لا يتم قبولها في جوجل ادسنس. لا تنسى انها تدفع كل يوم (يعني لو كان لك ارباح يومية راح تستلمها بشكل فوري) يمكنك تجريب الشركة ومشاركتنا رأيك حولها واي استفسار يمكنك ترك تعليق وسنجيبك ان شاء الله في اقرب وقت.

                                                               اشتــرك الأن

هناك 5 تعليقات:

  1. شركه صادقه

    http://www.yallait3lm.com

    ردحذف
  2. لكن مادا يجب على زائر الاعلان فعله لتربح

    ردحذف
  3. مشكووووور يا حبيبي

    ردحذف
  4. جرب revenuhits وردلي الخبر

    ردحذف