عروض التخفيض لـ godaddy شراء دومين بـ 2.49 دولار فقط

يوفر موقع godaddy باستمرار عروض رائعة وتخفيضات كبيرة، لشراء دومين لمدة سنة كاملة (نطاق كامل) تصل الى حد 2.49 دولار فقط بدلا من السعر الحقيقي للدومين والذي يقدر عادة بـ 10 دولار لمدة سنة واحدة

والمشكلة هي أن الكثير من الأشخاص يجهلون طريقة الإستفادة من هاته العروض والحصول على دومينات بأسعار منخفضة جدا (مبالغ رمزية ان صح التعبير)، لذا أود ان أطرح شرح مفصل بالصور لكيفية شراء دومين .COM او .NET او .INFO بمبلغ 2.49 دولار فقط لمدة سنة كاملة .


خطوات شراء  دومين بـ 2.49 دولار من موقع godaddy 

هناك ثلاث خطوات يجب القيام بها لشراء الدومين من خلال هذا العرض المغري وهــــــــــــــــي : 

  1. الدخول الى صفحة العرض وحجز الدومين 
  2. تسجيل الدخول الى حسابك بـ godaddy  أو انشاء حساب جديد 
  3. اتمام اجراءات الدفع  

01 -  أدخل الى صفحة العرض من خلال هذا الرابط  - دومين بـ 2.49 دولار

بعد الدخول الى صفحة العرض التي ستجدها كما هو موضح بالصورة التالية، تأكد من توفر الدومين الذي تود حجزه 













بعد التأكد من وفرة الدومين نضغط على  addحيث يتم إضافة الدومين إلى سلة المشتريات الخاصة بك، ثم نضغط على continue  to  cartللاستمرار في إجراءات الشراء.




ستظهر لك صفحة بها معلومات حول الدومين الذي تود شرائه، حيث يمكنك اختيار مدة حجز الدومين من سنة إلى 10 سنوات كحد أقصى. كما نلاحظ أن سعر الدومين هو 2.49 دولار فقط بدلا من 12 دولار، بعد التأكد من اعدادت الصفحة نضغط على proceed to checkout انظر الصورة.



وان كان لدينا كوبونات خصم، اخرى يمكننا الإستفادة منها عن طريق ادخالها قبل اتمام عملية الشراء، انظر الصورة التالية .


ادخال الكوبون 



02- بعذها ستظهر لنا صفحة تسجيل الدخول إلى حسابنا بموقع جودادي او إنشاء حساب جديد ، طبعا إذا كنت تمتلك حساب من قبل، فقط قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب، وإلا قم بإنشاء حساب جديد بالضغط على continue.




لتظهر لك بعدها صفحة ملأ البيانات بها ثلاث مراحل :  

المرحلة الأولى  : ملأ معلوماتك الشخصية وعنوان الإقامة كما هو موضح بالصورة التالية . Billing Information



المرحلة الثانية ملأ معلومات الدخول إلى حسابك بموقع جودادي، وتتمثل في اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم PIN وهو رقم عادي يتكون من أربعة أرقام تستخدمه لاسترجاع حسابك في حالة ضياعه أو سرقته .



المرحلة الثالثة  : ملأ بيانات معلومات الدفع، قم  باختيار وسيلة الدفع إما بطاقة ماستر كارد أو بطاقة CARTVISA 
أو حساب الباي بال كوسيلة للدفع عبر الموقع .  قم بملأ البيانات كما هو موضح بالصورة التالية.




03 - بعد إتمام ملأ البيانات في المراحل الثلاث، قم بالضغط على.continue ، لتنتقل إلى صفحة أخرى بها جميع المعلومات التي قمت بإدخالها، معلومات حجز الدومين (حيث لازال بإمكانك تعديله أو إلغائه ) وأيضا تأكيد معلومات الدفع .




ستظهر لك صفحة تخبرك بنجاح عملية شراء الدومين وأصبح جاهزا لاستخدامه. بهذه الطريقة يمكنك شراء دومين بمبلغ رمزي والتخلص من الدومينات المجانية نهائيا. أي مشكلة أو خلل لا تتردد في ترك تعليق وسنحاول الرد في أقرب وقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق