الجمعة، مايو 02، 2014

الجيل الرابع 4G للهاتف الثابث اللاسلكي يذخل الخدمة في الجزائر

انطلقت يوم الخميس الفارط في كل أرجاء الوطن عملية تسويق العرض الجديد للإنترنيت ذي السرعة الفائقة لخدمة الجيل الرابع اللاسلكي 4G للهاتف الثابت لاتصالات الجزائر حسبما أكدته الشركة .

و قد أعلنت اتصالات الجزائر عن الإطلاق الرسمي للعرض الجديد 4G ذي السرعة الفائقة لخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت  أول أمس الثلاثاء , و أوضح البيان أن هذه العروض المتوفرة على مستوى الشبكة التجارية لاتصالات الجزائر ابتداء من الأول من ماي و ستخص المناطق التي تحظى بتغطية شبكة الجيل الرابع في ولايات الوطن.

وأضافت الشركة أن "خدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت تأتي لتضاف لمجموعة العروض الخاصة بتكنولوجيا النفاذ التي تهدف إلى ضمان التغطية في المناطق التي لا تستفيد من الخط المشترك الرقمي بالسرعة الفائقة (ADSL) و تأمين خطوط الإنترنيت للمهنيين و الإستجابة لاحتياجات خاصة في مجال الإستفادة من التدفق الفائق السرعة" مضيفا أن الشركة حددت من بين أهدافها بلوغ 2000 موقع eNodeB في نهاية 2015".

وأشارت الشركة إلى أنه تم نشر في مرحلة أولى "200 موقع eNodeB موزع عبر الولايات ال48" مضيفة أنها تقترح في إطار إطلاق تكنولوجية الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت "عرضين يستهدفان المؤسسات في مرحلة أولى".

و أوضحت أنه سيتم فيما بعد "إثراء و تنويع و توسيع هذين العرضين للزبائن الأول يتمثل في عرض ب 5 جيغا أوكتيه بسعر 3500 دج/الشهر بسعة تحميل 5 جيغا أكتيه و عرض ب 10 جيغا أوكتيه بسعر 6500 دج/الشهر بسعة تحميل 10 جيغا أوكتيه مع إهداء الجهاز و بطاقة سيم الخاصين بخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت.

و أشارت اتصالات الجزائر إلى أن إطلاق التكنولوجية الجديدة لخدمة اللاسلكي للهاتف الثابت يندرج في إطار حركية الإستثمار الرامية إلى عصرنة و تطوير الشبكة الوطنية للتدفق الفائق السرعة ذات نجاعة و جودة عالية.

صرح الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر ازواو مهمل أن الشركة "تواصل جهودها الرامية إلى تطوير شبكات التدفق الفائق السرعة عبر كامل التراب الوطني" , و أضاف أن "إطلاق المرحلة الأولى لخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت سيسمح لموظفينا بالتحكم في هذه التكنولوجيا الحديثة" , و أكد أن "هذه المرحلة تشكل قاعدة هامة للتحضير للمراحل القادمة من حيث أن الهدف يكمن في الإستجابة للطلب المتزايد فيما يخص التدفق الفائق السرعة و تعزيز مكانة اتصالات الجزائر باعتبارها رائدة في مجال التكنولوجيا".

هناك تعليق واحد:

  1. 512 بطيئة جداً هل يوجد تطوير للخاصية المجانية

    ردحذف