الجمعة، مايو 02، 2014

موقع اسناد مصدر مهم لربح المال وشحن بطاقة ماستر كارد payoneer

كما يعلم الجميع ان بطاقة payoneer mastercard موجهة خصيصا لحل مشكلة تلقي المدفوعات والأرباح التي يمكن أن يجنيها الأفراد عبر شبكة الإنترنت، سواء من خلال مواقع الأعمال الحرة مثل (odesk- freelancer) أو من خلال الشبكات الإعلانية مثل (infolinks- smowtion- adf.ly) أو مواقع التسويق الإلكتروني (clickbank ) خلال مواقع بيع المنتجات الرقمية .


دائما وحرصا منا على متابعة أهم المصادر التي يمكن استغلالها في شحن بطاقة ماستر كارد بايونير، عن طريق خدمات الدفع الأمريكية أو الأروبية التي يوفرها بنك payoneer لزبائنه.

أود اليوم ان أتطرق الى احدى الموقع العربية الموجهة خصيصا لبيع المنتجات الرقمية مثل : الكتب الإلكترونية - الفيدوهات التعليمية - قوالب المواقع والمدونات ...الخ. بمبالغ تصل الى 1000$ كحد أقصى.

نعم يمكنك شحن بطاقتك بمبلغ قد يصل الى 1000 دولار أمريكي من خلال بيع منتج واحد، قد يكون كتاب الكتروني قيم او كورس تعليمي احترافي او قوالب احترافية .


لمحة عن الموقع 

الموقع اسمه اسناد تابع لشركة حسوب، يسمح لك ببيع منتجاتك الرقمية بمبالغ معتبرة تصل الى الاف الدولارات، بحيث يمكنك عمل منتجات بسيطة جدا وبيعها مثل : كتب الكترونية - برامج وتطبيقات - تصميمات - قوالب وردبريس - قوالب بلوجر- متاجر الكترونية - ملفات - تصاميم الفوتوشوب سكريبتات - فيديوهات أو كورسات تعليمية - رسوم كرتونية - مواد صوتية أو مرئية كالشروحات التعليمية أو أي منتجات رقمية.


طريقة التسجيل بالموقع 

طريقة التسجيل سهلة جدا ومتاحة للجميع بدون استثناء- فقط اكمل الخطوات البسيطة التالية.

01 - ادخل الى الصفحة الرئيسية للموقع asnadstore.com  واضغط  اشترك الآن مجانا 

01

02-  ستظهر لك نافذة، ادخل بريد الكتروني وكلمة مرور، كما توضحه الصورة

02

03-  انتقل الى بريدك الإلكتروني ، واضغط على رابط التفعيل كما هو موضح بالصورة


03


04- ستظهر لك نافذة اختر اسم مستخدم  واضغط أكمل كما هو في الصورة

04

مبروك عليك أصبحت تمتلك حساب جديد بموقع اسناد، يمكنك الآن البدأ في عرض منتجاتك الرقمية وبيعها وجني مئات الدولارات.


اهم النصائح 


  • قدم منتجات بسيطة وقيمة مثل : تأليف كتاب الكتروني حول شيىء تتقنه - صناعة فيدو تعليمي لشيء تتقنه - تصميم قالب لمدونات بلوجر او ورد براس - قم بشراء منتجات اجنبية بحقوق البيع وقم ببيعها من جديد - 


  • أعلن عن منتجك باستخدام شبكة اعلانات حسوب نفسها، سعر الضغطة منخفض جدا مقارنة بالسعر الذي ستبيع به المنتج.

اسناد فرصة حقيقة للشباب العربي، للإبداع وكسب المال وتطوير الويب العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق