تجربتي في شحن بطاقة بايونير بمبلغ 525 دولار من adfly وحده

كما تحدثنا سابقا في مواضيع عديدة حول طرق شحن بطاقة بايونير عن طريق النات ووتحديدا من خلال موقع اختصار الروابط الشهير adf.ly، واثباتا لصحة ما تكلمت عنه سابقا ساضع بين أيديكم اثبات الدفع واستلام مبلغ 525 دولار على فترات عبر بطاقتي أو عبر حساب الباي بال المربوط بالبطاقة.



بدون اطالة اترككم مع الصور التي تثبت المبالغ المالية التي حصلت عليها من خلال موقع ادفلاي وكيف استطعت الإعتماد على هذا الموقع الصغير في شحن بطاقتي وبمبلغ جيد.
صورة رقم :01

صورة رقم : 02


ما السر وراء هذه الأرباح ؟ 

اعلم انك تتوق الى معرفة السر وراء تحقيق هذه الأرباح من موقع لئيم وصغير وسعر النقرة به ضئيلة جداا ، طبعا السر هو برنامج الإحالة الربحي ! 20% من ارباح كل ناشر جديد يسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك على مدى الحياة ! نعم انها حقيقة وعلى مدى الحياة .


نعم هذا هو السر وراء تحقيق هذه النتائج التي انا اعتبرها جيدة كاحدى مصادر الدخل الأوتوماتيكي  autopilot money making   والتي يعتمد عليها خبراء الربح من النات سواءا مع موقع adfly او غيره من المواقع والشركات التي تعتمد على مشاركة ارباحها مع الناشرين وكم هي كثيرة.


هل تعتقد انها عملية صعبة وتتطلب الكثير من الجهد والعمل الشاق؟  لا بالعكس تماما هي افضل وأسهل من نشرو الروابط المختصرة في المنتديات او المدونات او مواقع التواصل الإجتماعي .

فقط من خلال كتابة ثلاث مواضيع او اربعة او انشاء مقاطع فيديو بطريقتك ولمستك الخاصة تتحدث فيها بطريقة جيدة عن موقع adfly وكيفية تحقيق ارباح منه بطرق ذكية (مجربة من طرفك او ابحث عبر النات واترك لمستك الخاصة) .

انشرها عبر مدونة خاصة واترك محركات البحث تقوم بعملها وتجلب لك مشتركين وناشرين جدد (ستحصل على 20% من ارباحهم مدى الحياة )

  • انشر مواضيعك بالمنتديات وهي كثيرة وتحتاج الى محتوى قيم 
  • انشر مقاطع فيديو عبر اليوتيوب
  • اعمل صفحة عبر الفيس بوك 
  • كل هذا معلوم لدى الجميع، لكن يجب ان تتقن عملك وتترك لمستك وابداعك وسترى النتائج.

يمكنك ملاحظة هذه الصورة التي تبين عدد المشتركين من خلالي والمبلغ الإجمالي الذي حصلت عليه من خلال 20% من ارباح الناشرين.

صورة رقم :03


لا تنسى ان adfly يقدم ايضا عمولة 5% من المبلغ الذي يقوم كل معلن جديد سجل عن طريقك بدفعه للإعلان عبر adfly ولنا شرح ان شاء الله حول الربح من الإعلان عبر الموقع الرائع .


ليس هذا اول أو اخر موقع اعتمد عليه في شحن بطاقتي بايونير ! بل هناك عشرات المواقع الأخرى وان شاء الله راح اتطرق لها في مولضيع لاحقة ا ن شاء الله.
المصدر : تجربتي في شحن بطاقة بايونير بمبلغ 525 دولار من adfly وحده   

هناك تعليق واحد:

  1. اخي هده الطريقة للربح افتى فيها العديد من العلماء على انها حرام وتعتبر نوع من انواع الربى ... اللهم اني بلغت.

    ردحذف