الخميس، نوفمبر 12، 2015

تجربتي في تحقيق 1300 دولار من موقع adfly !

بعد كتابتي للعديد من المواضيع حول شبكة ادفلي للربح من اختصار الروابط واهم الطرق الشرعية التي يمكننا من خلالها تحقيق أرباح جيدة.

اليوم ساطلعكم على المبلغ الإجمالي الذي حققته من خلال موقع ادفلي والذي بلغ 1300 دولار 

نعم حققت هذا المبلغ فقط من خلال هذا الموقع البسيط والذي يعتمد على طريقة سهلة ومتاحة لأي شخص ، يعني بدأ الربح من ادفلي لا يحتاج الى خبرة او تعلم بل اهمية الرابط الذي تقوم بنشره.


صورة تبين استلام مبلغ 1300 دولار من شبكة ادفلي


1300 دولار ارباح ادفلي


اهم الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها في تحقيق أرباح عالية 


01- عمل مدونات تحميل برامج مهمة جدا 

02- عمل مدونة لمشاهدة الأفلام وتحميلها (اهمية الفيلم وحجمه يجعل الزائر لا ينزعج من مشاهدة اعلانات adfly)

03- الإعتماد على برنامج الإحالة الذي يعطبك 20% مداخيل عن كل شخص يسجل من خلالك لذا اعمل شروحات وشارك تجاربك في العمل مع ادفلي مع الأخرين.

04- اعلم ان ادفلي موقع مهم لربح المال ولا تستهين به ، لأن الرابط الذي ستقوم باختصاره ونشره في اي مكان عبر شبكة الإنترنت سيبقى يجني لك الأرباح لسنوات طويلة.

05- القي نظرة على مدونة حوحو للمعلوماتية وشاهد كيف ان جميع روابط هذه المدونة الناجحة والتي تحتوي على برامج ومواقع جد مهمة ومفيدة للزائر . جميع روابط تحميل البرامج أو المواقع المهمة التي تتكلم عنها المدونة هي عبارة عن روابط مختصرة القي نظرة . مدونة حوحو.

06- لا تنسى ان شبكة ادفلي اضافت طريقة اعلانات النوافذ المنبثقة، يعني يمكنك ان تجني الأرباح من موقعك عن طريق الروابط المختصرة والنوافذ المنبثقة ايضا وهي فرصة للوصل الى الحد الأدنى لسحب اموالك بسرعة. 

07- ايضا لا تنسى ان adfly توفر ميزة الدفع اليومي. يعني انك تسحب اموالك كل يوم عبر الباي بال او عبر بطاقتك بايونير.

08 - لا تنسى ايضا انه يمكنك الربح من هذا الموقع عن طريق عمل حساب اعلاني والترويج لعروض cpa شخصيا كنت احقق ما يفوق 50 دولار يوميا من خلال الترويج لعروص تحميل البرامج.

09- لا تقتصر على اللغة العربية فقط، بل اعمل مدونات بكل اللغات التي يمكنك اتقانها واستعن بترجمة جوجل في ذالك

10- بكل صراحة ادفلي موقع رائع ومربح جدا، فقط فكر بطريقة جيدة وابدأ العمل الآن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق