الأربعاء، سبتمبر 08، 2010

شرح مفصل لجوجل أدوردز google adwords


جوجل أدواردز google adwords هو برنامج اعلاني متخصص في عرض الإعلانات مقابل مبالغ مالية تدفع على حسب عدد النقرات التي تمت على عنوان موقعك أو شركتك .

مبدأعمل جوجل أدواردس google adwords :
بحيث يقوم مبدأ عمل جوجل adwords على معادلة المال مقابل الإعلان بحيث يمكنك عرض الإعلانات الخاصة بك والمتمثلة أساسا في موقع الويب أو المدونة أو حتى صفحة تمتلكها على النات ,بحيث يسمح لك برنامج google adwords من الحصول على أكبر عدد من الزوار والتعريف بموقعك أو مددونتك أو أي عمل تجاري أو دعائي تريد أن توصله الى فئة معينة من الجمهور .

كما يحتوي هذا البرنامج على تقنيات وأساليب وخيارات متطورة وذكية تسمح لك بعرض اعلاناتك وتقديمها بشكل أفضل للجمهور من بين هذه التقنيات والأساليب هي تصميم شكل الإعلان الخاص بموقعك بطريقة تجلب الزوار وتجعلهم يقومون بالضغط على موقعك بحيث يتيح لك الموقع امكانية تصميم اعلاناتك على شكل صور متحركة gif أو فلاش flash وعرضها بالشكل الذي تريد.

كما يحتوي الموقع على أدوات ذكية تقوم بتحليل ومتابعة حملاتك الإعلانية كعدد الزوار وعدد الضغطات التي تمت ومرات الظهور وما يقابلها من التكاليف التي تم خصمها مقابل كل نقرة أو مرات الظهور وذالك  بشكل دائم ومستمر,مما يساعدك في تسجيل وتعديل بعض النقائص واحداث تغيرات لتحسين مردودية حملاتك الإعلانية والوصول الى هدفك .

ومن بين المميزات الجميلة التي تميز هذا البرنامج هو امكانية عرض اعلاناتك لفئة معينة من الجمهور باختيارك للغة والمناطق التي تريد أن تظهر بها الإعلانات الخاصة بموقعك وكذا تحديد ميزانية يومية تبدأ من 1دولار كحد أدنى وسعر للضغطة يبدأمن 0.01 دولار للضغطة.

الشكل الذي تظهر به اعلاناتك :
بعد أن تقوم بانشاء حملتك الإعلانية وهو أمر بسيط للغاية يمكنك التحكم في الشكل الذي ترغب أيظهر به اعلانك للجمهور .


هذا شكل من أشكال ظهور اعلاناتك للجمهور كما يمكنك تغيير وتحسيين أشكال الظهور بما يناسب اعلاناتك .

طرق وخيارات الدفع المتاحة لتنشيط حملتك الإعلانية بجوجل adwords :
تتوقف خيارات الدفع المتاحة على البلد الذي يوجد به عنوان نشاطك التجاري وعلى العملة التي يستخدمها حسابك. ولكن، يمكنك التبديل بين خيارات الدفع في أي وقت. ويمكنك مراجعة الخيارات المتاحة لحسابك باستخدام باحث طرق الدفع.

باحث طرق الدفع :
هو برنامج تابع لجوجل adwords يقوم باعطاء معلومات دقيقة ومفصلة حول خيارات الدفع وتكاليف النقرة ورسم تفعيل حسابك ,ماعليك فقط هو تحديد البلد والعملة التي تستخدمها وسيقدم لك معلومات وخيارت الدفع الكاملة ببلدك.

رسم تفعيل حسابك :
رسم التفعيل هو مبلغ ضروري يجب عليك تقديمه لتفعيل حسابك ويقدر بحوالي 5 أورو بحيث لن يتم عرض اعلاناتك وتنشيط حسابك حتى تقوم بدفع المبلغ.

هناك طريقتان متاحتان على نطاق واسع لإجراء دفعة يدوية:
1- بطاقتا الائتمان والخصم: عند إجراء الدفع باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، ستخصم Google النفقات من بطاقتك وفق المبلغ الذي تحدده، وسيتم على الفور تحديث رصيد حسابك.

2- التحويل المصرفي: لتسديد دفعة بواسطة التحويل المصرفي، ستحوّل الأموال إلى حساب Google المصرفي. ويستغرق هذا الأمر عادةً من 5 إلى 10 أيام عمل نتلقى خلالها دفعتك ونعالجها، وذلك بحسب بلدك والمصرف الذي تتعامل معه. راجع الأسئلة الشائعة عن التحويل الصرفي.

جوجل adwords مجانا واحصل علي كوبون مجاني بقيمة 25 دولار
يقدم برنامج جوجل أدواردس خدمة مجانية تجريبية لأصحاب الحسابات الجديدة وهي عبارة عن كوبون  coupons adwords  مجاني يقدر بحوالي 25 دولار أمريكي يتم منحه على أساس طلب تقوم بتقديمه على العنوان التالي وهو فعلا مجرب وصالح وقد قمت بتجريبه شخصيا ما عليك سوى ملأ البيانات بشكل صحيح , وبعدها انتظر حتى يتم ارسال لك رسالة عبر البريد الالكتروني لـ كود الكوبون الذي سوف تدخله في حسابك في AdWords .

هناك 10 تعليقات:


  1. السلام عليكم

    جزاك الله خيرا اخى على الموضوع الجميل
    نفعنا الله واياك بكل خير ونفع بنا العباد

    تحياتى لجهدك الطيب

    صورمشبات . مشبات . ديكورات مشبات . صور مشبات

    abjdhoaz90.xtgem.com/

    http://www.chemnees.com/




    ردحذف
  2. شكرا وجزاركالله خير اتمنى زيارة مدونتى وإبداء آرائكم أخي الكريم نظرا لبراعتكم فى مجال الانترنت
    http://3loooooom.blogspot.com/

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    ممكن مدة التفعيل لاول مرة
    http://www.ns3r.com/vb/

    ردحذف
  4. جزاك الله خيرا اخي

    تابعوني مع اخر الاخبار والصور واخر الافلام والالعاب مع موعد اصدارها كل هاذا فقط في
    مدونتي الاخبارية

    http://reatik.blogspot.com/

    ردحذف
  5. شكرا اخي على الافادة

    ردحذف
  6. شكرا لك أخي
    http://dzanonymous.blogspot.com

    ردحذف
  7. merci pour cette explication et j'ai besoin de ton aide , merci mon frere

    ردحذف
  8. الرجاء شرح تفاصيل انشاء الحملة بالتفصيل وكذلك طرق اختيار الكلمات المفتاحية السليمة

    ردحذف