الثلاثاء، مايو 10، 2011

انشاء صفحة على الفيس بوك للإشهار


قد تحدثنا في موضوع سابق عن الهدف من امتلاك صفحة على موقع الفيس بوك وتطرقنا الى العديد من الأسباب التي تجعلنا نعمل على انشاء الصفحات والإهتمام بها والتي من بينها انشاء صفحة لعمل ترويجي أو من أجل الإشهار.

الإشهار عبر موقع الفيسبوك هو فكرة جيدة وصحيحة كون أن هذا الموقع يحتوي على عدد كبير جدا من المشتركين ومن كل مناطق العالم.

الإشهار أو الإعلان عبر موقع الفيسبوك متعدد الوجهات أي أنه هناك العديد من الطرق الإشهارية التي يمكن أن نستغلها على موقع الفيسبوك والتي منها البرنامج الإعلاني المدفوع وهو برنامج غني عن التعريف يسمح لأي مستخدم على شبكة الإنترنت ويمتلك حساب على الفيس بوك أن  يباشر عملية الإعلان مقابل مبالغ مالية يدفعها.وهي الطريقة المدفوعة.

أما الطريقة الثانية فهي مجانية لكنها  طريقة تتطلب الذكاء والكثير من الصبر والعمل حتى نصل الى ما نصبوا اليه وهو الحصول على زوار أو زبائن.

وذالك عن طريق انشاء صفحة مميزة خاصة بمنتج ما أو شركة أو موقع أو أي شىء نريد الترويج له، والشىء الأهم في الصفحات الإشهارية الفيسبوكية هو الحصول على أكبر عدد من المشتركين أو  "المعجبين" .

فكلما زاد عدد المعجبين كلما زاد ظهور صفحتك على موقع الفيسبوك كصفحات موصى بها وأصبحت صفحة ذات شهرة واسعة على الموقع.

اذن صفحات الفيسبوك هي من بين الوسائل الإشهارية الأكثر فاعلية والتي يمكن الإعتماد عليها كمصدر مهم في جلب الزوار لمواقعنا أو جلب الزبائن لشراء منجاتنا أو خدماتنا وهو أمر معمول به كثيرا بالنسبة للمستخدمين الأجانب فنجد بعض الصفحات التي يفوق عدد المعجبين بها عشرات الملايين.

مثال على صفحات الفيسبوك :
هذه احدى صفحاتي والتي تتعلق بهذا الموقع وهي صفحة قيد التجريب ندعوك الى الإنظمام اليها ولك جزيل الشكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق