تكريم المساجين ومتفوقي البكالوريا

 تختتم، عشية اليوم، دورة جمعية راديوز الباهية فوت، في طبعتها الـ 14 والتي عرفت مشاركة قياسية بـ60 فريقا، مثلوا أحياء من داخل وهران وخارجها.



نهائي الطبعة سيجمع فريقين يملكان مواهب وفنيات رائعة صنعت أفراح الجمهور العريض الذي غص به المركب الجواري رقيق عبد القادر طيلة الدورة وسيجمع بين حي من بلدية سيف ضد فريق حي البدر من وهران، نتيجته سوف لن تكون مهمة بقدر اللحمة والروح الرياضية التي اجتمعت عليها الفرق وستفترق عليها كذلك.

رئيس جمعية راديوز قادة الشافي، أكد أن نهاية الدورة ستكون فرصة لتكريم ثلاثة نزلاء من سجن وهران، نالوا شهادة البكالوريا هذه السنة، إلى جانب هذا سيكرم صاحب أحسن معدل على المستوى الوطني، التلميذ أنيس سنوسي من العاصمة، دون نسيان نجباء وهران ستمثلهم المتفوقة الآنسة نريمان. وبطبيعة الحال، أكد شافي أن المبادرة ستحتفل بكل من صنع أمجاد الجزائر بمناسبة ذكرى الاستقلال، في مقدمتهم لاعبو جبهة التحرير الوطني.

وموازاة مع هذا الحفل وحفاظا على تقاليدها التضامنية، سيقدم دعم مادي لمساعدة اللاعب عريف رضوان لمعاناته صحيا، إلى جانب السيدة يمينة، معيلة 5 أفراد معاقين إعاقة كاملة طيلة 40 سنة، في خطوة أرادت جمعية راديوز من ورائها، ربط الجانب الرياضي مع الجانب الاجتماعي لتحسيس ذوي البر والإحسان بضرورة مساعدة العائلات المعوزة ونحن على أبواب شهر رمضان الكريم. كما تجدر الإشارة إلى أن لقاء عند البراعم سيسبق لقاء النهائي، سيجمع بين مدرسة تيلملي من العاصمة ومدرسة راديوز.  في المقابل، سيحضر الجمهور لقاء استعراضيا للاعبي منتخب الثمانينيات، يتقدمهم لخضر بلومي، عمر بطروني، علي بن شيخ، كويسي، مغارية، غمري وشريف الوزاني ضد رفقاء صديق الرياضيين حسان. في حين سيحضر الجميع لموعد تقديم الهدايا القيمة للفائزين والمشاركين في الدورة التي يسهر على تنظيمها رئيس الراديوز، قادة شافي، ككل موعد دورة كروية، ضاربا الموعد لمناسبات كروية أخرى خدمة للرياضة الجوارية وشباب الجزائر.
المصدر تكريم المساجين ومتفوقي البكالوريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق