بيع المساحات الإعلانية لموقعك أو مدونتك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان الهدف الأول من انشاء موقع أو مدونة عبر شبكة الإنترنت هو أكيد ربح المال باحدى الطرق المتاحة عبر شبكة الإنترنت والتي من بينها الإشتراك باحدى شبكات الإعلان الدفع مقابل النقر مثل شبكة google Adsense أو شبكة bidvertiser أو شبكة smowtion أو شبكة clicksor أو غيرها من الشبكات الإعلانية الأخرى الغير معروفة.


كما يمكن ربح المال عن الطريق التسويق الإلكتروني او تقديم خدمات مقابل عائد مالي أو بيع منتوجات، لكن اليوم سنتحدث عن بيع المساحات الإعلانية بموقعك أومدونتك خاصة اذا كان موقع يرقى الى المستوى المطلوب أي يحظى بعدد مقبول من المشاهدات والزوار يوميا وترتيب جيد بموقع alexa.

في الحقيقة هناك مواقع اجنبية تقدم مثل هذه الخدمة لكن هناك مشكلة ان اغلب العملاء الذين يرغبون في شراء مساحات اعلانية هم عملاء اجانب ولا يقبلون طبعا المساحات الإعلانية بالمواقع او المدونات العربية .

لكن الحمد لله ان هناك بعض المواقع العربية التي ظهرت مؤخرا تقدم خدمات بيع المساحات الإعلانية وهي تعمل بمثابة وسيط بين صاحب المساحة الإعلانية والشخص الذي يود شرائها وهي تسهل كثيرا عليك بيع مساحتك الإعلانية والتحكم في سعر بيعها بنفسك.

من بين هاته المواقع هي :

موقع حاسوب http://ads.hsoub.com الذي في الحقيقة هو موقع حديث النشأة لكن يظهر بانه موقع يقدم خدمات جيدة وبطريقة احترافية ولكن للأسف بالنسبة لأصحاب المدونات ذات النطاق المجاني لا يمكنهم بيع مساحاتهم الإعلانية عبر الموقع فهو لا يقبل الا النطاق الكامل.

موقع أفنان http://afnanads.com
هو ايضا موقع يقدم نفس الخدمات تقريبا لكن بطريقة مختلفة نوعا ما عن خدمات موقع حاسوب وهو يقبل النطاقات المجانية وعلى العموم شبكة حاسوب افضل من شبكة أفنان.

يمكننا تجربة هذه الشبكات العربية واعطائها فرصة حتى تبرز بشكل أفضل وذالك بواسطة دعمنا لها بالإشتراك فيها فلربما تكون البديل لشبكة google Adsense الرائعة رغم غلقها للكثير من الحسابات في ظروف غامضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق