اعلانات حسوب المنافس العربي لـ adsense

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حديثنا اليوم ينصب حول امكانية العثور على شبكة اعلانية منافسة لبرنامج google adsense الشهير والذي لا يزال يحتل صدارة الشبكات الإعلانية بما يتميز به من مصداقية عالية وجودة كبيرة في الإعلانات المعروضة وحقيقة كسب مبالغ مالية محترمة.

بالنسة لمنافسة جوجل ادسنس والى حين كتابة هاته المقالة لا يوجد منافس يملك القدرة على منافسة شبكة google الإعلانية العالمية وذات المصداقية الكبيرة.
الا انه هناك شبكة اعلانية عربية ظهرت مؤخرا تحمل بوادر خير على الناشرين العرب وأصحاب المواقع والمدونات ذات المحتوى العربي، كون ان هذه الشبكة جاءت تحمل سمات شركة محترمة ترغب في دخول سوق المنافسة النزيهة بأسلوب احترافي ودعم متواصل لا مثيل له.

الشبكة الإعلانية العربية الجديدة يطلق عليها اسم شبكة حسوب والتي تعتمد على نظام اعلاني محترف يتكون من قسم خاص بالناشرين  أصحاب المواقع والمدونات (حسوب للناشرين) وقسم اخر خاص بأصحاب الحملات الإعلانية الترويجية (حسوب للمعلنين) بالإضافة الى وجود ما يسمى بمتجر اعلانات حسوب وهو عبارة عن سوق لبيع المساحات الإعلانية على موقعك بالسعر الذي تحدده انت.

اضافة الى كل هذا توجد اعلانات حسوب للفيديو وهي مماثلة لبرنامج الشريك الخاص بمقاطع فيديو youtube، حيث يمكنك ادراج اعلانات شبكة حسوب داخل مقاطع الفيديو المميزة الخاصة بك طبعا والمحملة على موقعك او مدونتك وتحقيق عائدات مالية عندما يقوم المشاهد بالنقر على الإعلانالت المعروضة.

تتميز شبكة حسوب عن باقي الشبكات الإعلانية العربية بأنها اكثر صرامة وجدية ومصداقية في التعامل مع زبائنها، اضافة الى الدعم المتواصل والغير مسبوق، حيث يتم الرد على أي تسائل تقوم بطرحه وبأسلوب لبق واحترافي يجعلك تشعر وكأنك تتعامل مع شركة عالمية تملك الخبرة والريادة.

التسجيل بشبكة حسوب عملية سهلة للغاية ومتاحة للجميع، أين يمكنك التسجيل كناشر ومعلن في نفس الوقت واضافة موقعك المؤهل لبدا نشر اعلانات حسوب وكسب المال.

للتذكير فشبكة حسوب لا تقبل المواقع والمدونات التي لا تمتلك نطاق كامل كمدونات  blogger و مدونات wordpress ذات النطاق الفرعي.

الشبكة العربية الجديدة تحتاج منا الدعم اللازم ومنحها الثقة الكافية حتى تكون شبكة رائدة في هذا المجال خاصة باللغة العربية وتشجيعها على الإستمرار وتطوير الويب العربي الى الأفضل.

دعونا نحلم لماذا نحن العرب لا نمتلك محرك بحث مثل google و Bing و Yahoo ولماذا لا نمتلك شبكة اجتماعية عربية مثل facebook أو twitter ولماذا لا يوجد لدينا برامج تصفح عربية بديلة لـ chrome أو mozila .

هيا بنا لنشجع الشركات العربية التي لديها الإرادة والعزيمة للوصول الى القمة ومنافسة الشركات العالمية الكبرى وربما يأتي اليوم الذي نرى فيه محرك بحث عربي اسمه محرك البحث حسوب.

مقالتي هذه  مهداة الى شبكة حسوب العربية، اتمنى ان يتم قبول مدونتي للإنضمام الى هذه الشبكة بعد أن أحصل على نطاق كامل.

هناك تعليقان (2):

  1. Hey, I think your blog might be having browser compatibility
    issues. When I look at your blog site in Ie, it looks fine but when openning in Internet Explorer, it
    has some overlapping. I just wanted to give you a quick heads up!

    Other then that, terrific blog!

    Feeel free to surf to my weeb page: hacker dragon city

    ردحذف
  2. http://ma3refh.blogspot.com/2014/06/how-get-traffic-visitors-blog-website.html

    ردحذف