أضف موضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم لجميع أعضاء وزوار مدونة واب ويب التي قررت فتح المجال أمام الزوار والأعضاء الراغبين في كتابة مواضيع أو مشاركات عبر المدونة في شتى المجالات التي لا تخالف تعاليم الدين الإسلامي.

1- اذا كانت لديك مواهب وأفكار تريد نشرها وايصالها لألاف الأشخاص عبر شبكة الإنترنت تفضل بكتابة ما تشاء من مواضيع أو مقالات أو مشاركات ترى فيها فائدة للأخرين.

2- اذا كان لديك موقع أومنتدى أوأي نشاط مسموح به وغير مخالف لتعاليم الدين الإسلامي ولا ينتهك حقوق الطبع والنشر ولا يسىء للأخرين ابدأ الأن بالترويج لأنشطتك التجارية او الثقافية أو الفكرية مباشرة عبر المدونة مجانا.

3- قم بايصال خدماتك و أفكارك أو أنشطتك التجارية لألاف الأشخاص عبر محرك البحث google من خلال مدونتنا هذه التي تعتبر صديقة لمحرك البحث جوجل، سرعة كبيرة في ارشفة المواضيع وظهورها بالنتائج الأولى لمحرك البحث.

اذا كانت لديك الرغبة في الإستفادة من هذه الخدمة ولديك أفكار جيدة أو قدرة على الكتابة بالعربية أو الفرنسية او الإنجليزية اترك بريدك الإلكتروني بصندوق التعاليق وسيتم اخطارك بالبريد الإلكتروني في اقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق