اعادة مشاهدة مباراة الجزائر والبنين 3-1

اعادة مشاهدة مباراة الجزائر والبنين التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة 3-1، وهي نتيجة ايجابية جدا حيث ظهر المنتخب الجزائري بوجه مغاير تماما عما كان عليه في نهائيات كأس أمم افريقيا الماضية. وبهذه النتيجة يكون المنتخب الوطني الجزائري قد صعد إلى صدارة المجموعة رفقة مالي بـ6 نقاط.



حيث شهد الشوط   الأول  من المباراة  سيطرة كاملة للمنتخب الوطني الذي فرض طريقة لعبه على الخصم لكن دائما كانت تنقصه  اللمسة الأخيرة، اين ضيع المنتخب الوطني فرص ثمينة أتيحت له، كان يمكن تحويلها الى أهداف في شباك الخصم.

وبعد المحاولاات العديدة والفرص الضائعة جاء الهدف في الدقيقة " 10" نتيجة عمل منسق بين عناصر المنتخب الوطني ، حيث وصلت الكرة إلى براهيمي الذي قدمها على الجهة اليسرى إلى غولام الذي يوزع بدوره كرة أرضية دقيقة إلى فغولي، الذي يتحرر من المراقبة ويسكن الكرة في الشباك محررا رفاقه والأنصار.


 و في الدقيقة الـ,25هذا أعطى الثقة تمكن المنتخب البنيني من تعديل الكفة بواسطة مخالفة مباشرة نفذها جيستيدي ميتشال وأنهى المنتخب الوطني الشوط الأول بالتعادل (1/1).

الهدف الثاني كان في الدقيقة الـ,59 عن طريق الوافد الجديد سفير تايدر، الذي أدى مباراة في القمة هجوميا ودفاعيا وساهم بخبرته في صنع اللعب ومنح التفوق للمنتخب الوطني وجعله يتحرر اكثر ويبادر الى الهجوم.

أما الهدف الثالث فقد جاء في الدقيقة الـ89 عن طريق البديل سليماني بطريقة جيدة، الذي ادى ما عليه في المباراة ومنح هدف الإطمئنان والتفوق للمنتخب الوطني.

نتمنى من كل من لديه رابط اعادة مشاهدة المباراة بين الجزائر والبنين أن يقوم بادارجه بصندوق التعاليق ولكم جزيل الشكر.

هناك تعليق واحد: