الاعلان عن نتائج البكالوريا لدورة جوان 2014

أعلن الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات ان نتائج شهادة البكالوريا دورة جوان 2014 ستكون في حدود 5 الى 6 جويلية 2014 , فيما أكدت مصادر مطلعة أن النتائج ستظهر بين 3 جويلية و الخامس من نفس الشهر على موقع الديوان الوطني.


و يبقى هذا التاريخ غير مضبوط و عليه سنوافيكم بكل جديد يخص الاعلان عن النتائج في الوقت المناسب و سنكون السباقين لذلك انشاء الله.

نتائج بكالوريا الجزائر 2014 لجميع ولايات الوطن , بحيث سيتم الاعلان عن النتائج من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات كالعادة و بإمكان الطلبة الاطلاع على نتائجهم باستخدام رقم التسجيل أما عن التاريخ فسيكون كما ذكرنا في حدود 5 جويلية و قد يتاخر أو يتقدم قليلا و على العموم سنوافيكم في موقع "التعليم في الجزائر" لحظة اعلان النتائج ان شاء الله.


resultat Baccalauréat 2014

و بإمكان الطلبة المترشحين الاطلاع على نتائجهم مباشرة على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات بادخال رقم التسجيل و الضغط على استظهار للاطلاع على النتيجة


تاريخ الاعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2014

تم وضع تاريخ أقصى للاعلان عن نتائج البكالوريا و هو يوم الأحد 06 جويلية 2014 على أقصى تقدير و قد تكون قبل هذا التاريخ ان شاء الله , ستجدون أي جديد عن النتائج هنا و سنعلمكم لحظة اعلانها مباشرة , ففقد تم تجميع نتائج الطلبة و يبقى فقط رفع البيانات على الموقع الرسمي لذلك و من ثم الاعلان عنها.


موقع اعلان نتائج شهادة البكالوريا

موقع الديوان الوطني للاعلان عن نتائج البكالوريا مغلق حاليا , الى أن يتم الاعلان عن النتائج.
الاطلاع على نتائج بكالوريا 2014 : اضغط هنا

هناك 3 تعليقات:

  1. انا لميس لمسيلية جبت الباك ب16.55 نهنئ اطلاب لنجحو ولي منجحوش هذا العام العام لجاي خير نشاءالله صح فطوركم

    ردحذف
    الردود
    1. Trés bien continu chéré ana sousou anoucha 3omri14ans b9ali 3 ans 3la le bac

      حذف
  2. اناديت البيام ب16.50

    ردحذف