الأحد، فبراير 21، 2010

كيفية انشاء منتدى


انشاء منتدى مجاني خلال 10 دقائق فقط وبطريقة مجانية كليا بحيث يتيح لك موقع ahlamontada امكانية امتلاك منتدى كامل على استضافة مجانية ونطاق فرعي مجاني واختيار القالب الذي تريد والتحكم في ادارة منتداك بالكامل من سن قوانين جديدة وخاصة بمنتداك الى تقسيم منتداك الى عدة أقسام وتعيين مشرفين واضافة اعلانات وغيرها من الأمور الأخرى التي تتعلق بادارة المواقع والمنتديات .
ومن مميزات خدمة ahlamontada لإنشاء المنتديات أن توفر عليك حماية منتداك  من الأختراق والتدمير فالموقع هو المسوؤل الأول عن حماية جميع المنتديات التابعة له .
لايسمح لك بعرض اعلانات جوجل أدسنس الخاصة بك فالموقع يقوم بعرض اعلانات google afsense التابعة له فقط لكن يمكنك عرض اعلانات أخرى خاصة بك تابعة لشركات أخرى دون شركة google وللعلم توجد العديد من المنتديات المجانية التابعة لموقع أحلى منتدى والتي لقيت نجاحا كبيرا وأصبحت من المنتديات الكبيرة . 
 اذا كنت مصمم ومستعد لإمتلاك وانشاء منتدى خاص بك وبطريقة مجانية اتبع الخطوات التالية :

- أولا قم بالدخول على الرابط التالي : www.ahlamontada.com

- بعد دخولك الى الموقع اضغط على أيقونة أنشىء








- ستظهر لك الصفحة الموالية اضغط على أيقونة احداث منتدى مجاني






- بعدها ستظهر لك صفحة التصاميم اختر التصميم الملائم لمنتداك واضغط على كلمة تابع كما يمكنك فيما بعد تغيير التصميم وقت ماتشاء .



04
- ستظهر لك مباشرة صفحة البيانات املأ الخانات الفارغة بحيث من خلال هذه الصفحة يمكنك اختيار العنوان الملائم لمنتداك وكذا العنوان الإلكتروني وهو دومين فرعي مجاني .





- قم بتأكيد كلمة المرور ثم اضغط على كلمة تابع




- الأن أصبح لديك منتدى كامل يتطلب منك فقط ملأ المنتدى وجلب الزوار والأعضاء الى منتداك



- من خلال هذه الصفحة يمكنك الدخول الى منتداك والتحكم في ادارة المنتدى



- اسم الدخول يكون دائما موحد وهو admin



09
- في أسفل المنتدى أي في ذيل الصفحة الأول للمنتدى تجد لوحة الإدارة اضغط عليها للدخول الى ادارة المنتدى




- بعد دخولك الى ادارة منتداك بطريقة سليمة يمكنك التحكم في عدة خصائص منها تغيير حجم ولون الخط وكذا الشكل والتصميم والصور وخصائص كثيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق