الجمعة، أبريل 30، 2010

اربح المال مع موقع ayna محرك البحث العربي أول موقع عربي منافس لأدسنس


موقع أين ayna هو محرك بحث عربي أطلق برنامج اعلاني يشبه تماما البرنامج الإعلاني الخاص بشركة google الذي يتكون من google adsense و google adwords .



يحتوي برنامج أين ayna الإعلاني على قسمين الأول للناشرين وهو برنامج مماثل لبرنامج جوجل ادسنس أي أن يقوم أصحاب المواقع بعرض اعلانات ayna على مواقعهم بمختلف الأشكال والأحجام مقابل الحصول على المال على كل ضغطة مثل ما هو معمول به ببرنامج جوجل أدسنس مع العلم أن الحد الأدنى للدفع هو 100 دورر أمريكي فما فوق عن طريق الشيك .

القسم الثاني للمعلنين وهو برنامج يشبه برنامج جوجل أدواردز أي أن تقوم بعرض اعلاناتك على محرك البحث أين مقابل مبلغ من المال أي تدفع المال مقابل كل نقرة على اعلاناتك .

الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج شبكة شريك ayna الإعلاني 
للإشتراك بخدمة شبكة شريك للإعلانات يتوجب عليك الموافقة على الشروط والأحكام التي يحددها الموقع وهي شروط وأحكام مماثلة الى حد ما لشروط وأحكام شركة جوجل مثل رفض المواقع ذات المحتوى الإباحي أو الترويج لبيع المخدرات  والأسلحة أو الدعوة للتطرف والتعصب أو التمييز على أساس العرق أو  الدين وكذالك ترفض المواقع التي تكون قيد الإنشاء أو الصفحات الفارغة وغيرها من البنود .

للإطلاع على الأحكام والشروط الخاصة بشبكة شريك للإعلانات اضغط هنا .

امثلة على عرض اعلانات ayna 
توجد بعض المواقع والمنتديات العربية التي تقوم بعرض اعلانات ayna مثل منتديات الغالي أدخل على المنتدى وشاهد شكل ومواضيع عرض اعلانات ayna .
لزيارة المنتدى .

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا يا غالي

    انا اشتركت فيها لكن للاسف ما تطلع عندي الاعلانات

    iraq4ll
    8oo8le
    m1crosoft
    link

    ردحذف