الاثنين، أبريل 04، 2011

الربح من موقع amazon


موقع amazon هو موقع للتسويق الإلكتروني أو بما يسمى e-marketing أي بيع المنتجات المختلفة عبرشبكة الأنترنت عن طريق الدفع الإلكتروني.

ويعتبر موقع أمازون أكبر شركة تسويقية عبر الأنترنت، بحيث يتعامل مع كل دول العالم تقريبا في بيع المنتجات عبر مختلف المواقع وصفحات الأنترنت الشبكات الإجتماعية.

عمليات البيع على موقع amazon :
كل عمليات البيع تتم على الموقع الرئيسي للشركة، الا أن طرق تسويق المنتجات عبر الأنترنت تعتمد على نظام البيع بالعمولة الذي يقوم به شركاء الموقع، بحيث يقتصر دورهم على الترويج لمنتجات الشركة وجلب الزبائن وحتى اقناعهم في شراء منتجات شركة أمازون مقابل حصولهم على عمولة عن كل عملية بيع يقومون بها، يتم تحديدها وفقا لنوع وسعر المنتجات المباعة، كل هذا يتم عن طريق الإشتراك ببرنامج الشريك partenaire  الذي يقدمه الموقع.

كيفية الحصول على المال من موقع  amazon :
كسب  المال من شركة أمازون يكون عن طريق الترويج لمنتجاتها وجلب الزابائن الحقيقين الذين يقوم فعلا بالشراء من الموقع،مما يجعلك تحصل على مبلغ مالي عن كل عملية بيع تقوم بها.

طرق الترويج لمنتجات الشركة:
توفر شركة أمازون ثلاث طرق لتسويق منتجاتها عن طريق الشركاء ببرنامج الشريك وهي :

1- links-banners : وهي عبارة عن روابط links أو لافتات banners لمنتجات معينة تقوم ياختيارها ونشرها عبر مواقع الشبكات الإجتماعية أو لصقها بأية صفحة على النات أو ارسالها الى الأصدقاء عبر برامج المحادثة أو البريد الإلكتروني أو أي وسيلة تراها مناسبة لتسويق المنتوج واحداث عملية البيع التي ستاخذ عليها عمولة مالية.

2 - widget : هي عبارة عن وحدات بمختلف الأحجام و الأشكال تحتوي على عروض لمنتجات الشركة تقوم أنت بتحديدها توافقا مع محتوى صفحات موقعك، لتقوم بعدها بعرضها على صفحات موقعك بالمواضع التي تراها مناسبة لذالك مثل الوحدة التالية تماما.




3-aStores : هي عبارة عن متجر الكتروني تقوم بتصميمه واختيار المنتجات التي ترغب في عرضها عليه، هي صفحة كاملة تحتوي على عروض مختلفة بألوان وتصاميم من اختيارك ورابط خاص على النمط التالي:


للإنظمام الى برنامج الشريك أدخل على الرابط التالي  affiliate-program.amazon  وقم بعملية التسجيل وهي عملية سهلة وبسيطة تتطلب القليل من التركيز والمتابعة وعدم الملل.

هناك 5 تعليقات:

  1. أفضل الطرق للربح من الأنترنت لكل للمبتدئين والمحترفين

    http://gotoprofit.blogspot.com

    ردحذف
  2. من فضلكم اين اجد رابط التسويق الخاص بي

    ردحذف
  3. هنا اخواني تجدون طرق جيدة للربح من الانترنت
    http://maroc-pro2.blogspot.com/

    ردحذف
  4. هل تريد ان تبيع سلعتك في أكبر موقع الكتروني تجاري في العالم وفي امريكا ؟

    هل سبق وان بعت في موقع امازون ولكن لسبب من الاسباب أغلق حسابك ولم تستطيع اعادة فتحة ؟

    الحل لدينا ...

    بإمكانك الآن بيع أي سلعة تريدها من خلال حساب بيع خاص بك في موقع Amazon.com ، وعن طريقة بإمكانك مضاعفة دخلك الشهري مالا يقل عن 900 $ شهرياً او اكثر . كما بإمكانك سحب ارباحك الى اي حساب بنكي في بلدك .

    سنقوم بفتح حساب بيع في موقع امازون مفعل وجاهز للبيع ..

    كما سنقوم بإرسال نصائح للبائعين بعد شراء الحساب .

    ستحصل على حساب البيع في امازون بعد 48 ساعة من دفع رسوم الخدمة

    لطلب الحساب راسلنا على الايميل التالي : citymartcenter1@gmail.com

    ردحذف