السبت، أبريل 30، 2011

الأعمال التجارية عبر الإنترنت


هناك الآن العديد من الفرص لبداية جيدة ومربحة دون تكلفة كبيرة على شبكة الانترنت. سواء من خلال إنشاء مدونة أو موقع، على شبكة الأنترنت، وسوف تجد العديد من الفرص التي تساعدك على بدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك على شبكة الإنترنت. ولكن حذار من " المواقع النصابة" التي سوف تعدك بأن تصبح ثريا من الوهلة الألى لغرض بيع كتاب أي شىء من هذا القبيل . لذا سأخبرك بحقيقة الأمر على الفور لن تصبح ثريا خلال شهر أوشهرين انها تجربة قاسية ولكنه حقيقية! ولكن بعد عدة أشهر من الممارسة سترى ثمار جهودك. لأنه من السهل انشاء اعمال تجارية على شبكة الانترنت اليوم لجني فوائد مربحة ، لكن تتطلب الكثير من الصبر واستراتيجية عمل جيدة وواضحة.

عمليا ، إذا يمكنك تنفق ما لا يقل عن ساعتين الى ثلاث ساعات يوميا في العمل وهو بداية متوسطة مع استغلال عطلة نهاية الأسبوع مثلا في انجاح وتطوير أعمالك على شبكة الأنترنت. فلا يمكن أن تتخلى عن وظيفتك لمتابعة أعمالك الشخصية على الأنترنت. لأنه كما أشرت أعلاه ، لاوجود للربح الخيالي في وقت قصير جدا. وسوف يستغرق بعض الوقت من ستة أشهر إلى سنة. وحقا للحصول على مبالغ محترمةوتحقيق راتب شهري كامل ، فقد يستغرق ثلاث سنوات على الأقل.
ولكن السؤالالمطروح هو كيف وأين أبدأ أعمالي التجارية الصغيرة على الشبكة العنكبوتية؟ الجواب هو هل أنت مستعد فعلا لذالك ؟واذا كان جوابك هو نعم فأدعوك لقراءة مايجب عليك فعله للوصول الى مبتغاك وهو الحصول على عئدات مالية من خلال العمل على شبكة الأنترنت على الرابط التالي الربح من الأنترنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق