الأربعاء، أبريل 06، 2011

برنامج تصوير سطح المكتب


برنامج snagit هو من أقوى برامج تصوير سطح المكتب وأفضلها لما يتميز به من خصائص فريدة، هو برنامج يستخدم لإلتقاط الصور على جهاز الكومبيوترومواقع شبكة الأنترنت
والهدف من استخدامه هو تقديم شروحات أو توضيحات للأخرين حول عمل برنامج ما أو موقع أو لإيضاح أي غموض بشأن عمل ما على جهاز الكومبيوتر بصفة عامة.
لنأخذ مثال على ذالك أن أحد أصدقائك طلب منك أن تطلعه على كيفية  التسجيل بأحد المواقع الأجنبية فالحل موجود  بهذا البرنامج الذي يساعدك على ارشاده بواسطة الصور .

1- مميزات البرنامج :

البرنامج يتميز بالعديد من الخصائص التي تختلف عن بقية البرامج وهي :

* سرعة البرنامج في التقاط الصور ومعالجتها

* العديد من خيارت التقاط الصور نافذة، صفحة كاملة، مربع مؤقتة

* امكانية تسجيل مقاطع فيديو

* البرنامج يحتوي على محرر لتحرير الصور واضافة مؤثرات النصوص والرسومات التوضيحية والعديد من الأدوات الحديثة

* الإحتفاظ بالصور بكل أنواع ملفات الصور

* امكانية نقل الصور الملتقطة مباشرة الى برامج office microsoft مثل برنامج word و برنامج pworpoint وبرنامج Exel

* ارسال الصور عبر البريد الإلكتروني مباشرة أو عبر برامج ارسال الملفات ftp

* مميزات برنامج snagit لاحصر لها ويمكنك اكتشافها بنفسك، فالبرنامج سهل الإستخدام ولا يتطلب خبرة أو دراية كافية للعمل عليه بل أبسط من لعبة أطفال.

2- تحميل البرانامج :
البرنامج موجود بنسخة تجريبية لمدة 30 يوما على الموقع الأصلي من هنا ، لكن لا تقلق بشأن الحصول على الرقم السري للبرنامج وامتلاكه كليا، هو أبسط شيء فقط ابحث على شبكة الأنترنت وستجده وان لم تجده اخبرني بذالك عن طريق اضافة تعليق وسيصلك انشاء الله على بريدك الإلكتروني.

3- كيفية العمل بالبرنامج :
برنامج snagit هو برنامج سهل الإستخدام ولا يتطلب الى شرح واذا أردت مشاهدة شروحات حول استخدامه فالموقع المالك للبرنامج تكفل بهذا، ,يقدم دروس وافية وشروحات كاملة من الصفر الى غاية الإحتراف على شكل مقاطع فيديو تعليمية على الرابط التالي هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق