الجمعة، ديسمبر 16، 2011

أفضل الأماكن لنصب اعلانات أدسنس بموقعك


كثيراما يتسائل اصحاب المواقع والمدونات عن ما هي أفضل اماكن ومواضع نصب اعلانات جوجل أدسنس بمواقعهم او مدوناتهم وماهي المواضع التي تجعل من اعلانات google adsense عرضة للنقر.

طبعا قبل الحديث عن اماكن ومواضع نصب أو ادراج اعلانات أدسنس لا بد أن نأخذ بعين الإعتبار طريقة تصميم الموقع او المدونة.
فكل طريقة تصميم تحتاج الى دراسة افضل الأماكن والمواضع التي تكون ظاهرة بوضوح تام لعين الزائر أو المتصفح لموقعك أو مدونتك وعلى العموم يمكن أن نذكر أهم الأماكن التي تعتبر أكثر ملائمة لإحتواء اعلانات جوجل أدسنس.

   مباشرة بعد نهاية المحتوى أو النص أو المقال أو الرسالة وهو مكان لعرض وحدات اعلانية ذات الحجم الكبير مثل اعلان مستطيل كبير 336*280، مباشرة بعد اتمام الزائر أو المتصفح لقراءة النص أو المقال يجد الروابط الإعلانية التي في الكثير من الأحيان تتحدث عن روابط لنفس المحتوى فلن يتردد في الضغط عليها لأنه في خالة تعطش وفضول لقراءة المزيد حول الموضوع الذي كان يبحث عنه.
  على الجهة اليسرى لمقدمة المقال أو النص هذا بالنسبة للمحتوى العربي أما المحتوى فالجهة اليمنى وذالك حتى تكون على مرئى القارىء ،فطالما المتصفح مستمر في قراءة النص لطالما وجد الإعلانات في وجهه .

   مباشرة تحت شريط العناوين أو شريط عناوين صفحات أو أقسام موقعك يمكنك عرض رابط اعلانات أدسنس ذو الحجم اعلان مستطيل كبير 336*280،فهي اعلانات أشبه بعتاوين أو فروع لموقعك أو مدونتك,

هي اماكن ومواضع مجربة شخصية وقد تم انتقائها عن طريق تتبع أداء الوحدات الإعلانية عبر تحاليل برنامج google adsense .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق