الاثنين، فبراير 13، 2012

كيفية اضافة زر "ثبت" الى مدونتك

موقع ثبت هو شبكة اجتماعية عربية جديدة لمشاركة أخر الأخبار أو روابط المواقع والمدونات تماما مثل الشبكات الإجتماعية المعروفة كالفيس بوك أو تويتر
كما تحدثنا عنه في موضوع سابق  ، لكن هذه المرة سنتحدث عن كيفية اضافة زر "ثبت" الى مدونتك على البلوجر أو على وردبراس أو حتى موقعك أو منتداك وعن أهمية وضرورة ادراج هذا الزر بمواقعنا.

لماذا أضيف زر"ثبت" الى مدونتي ؟
الأكيد أنك قبل اضافة هذا الزر الى مدونتك ستطرح هذا السؤال على نفسك ما الفائدة من ادراج زر لموقع لا يكاد يعرف أو يرقى الى مستوى الشبكات الإجتماعية العالمية.

دعني أجيبك باجابة أاراه مقنعة وهي أن موقع "ثبت" هو شبكة اجتماعية عربية ذات محتوى عربي وأن جميع المواضيع التي يتم اضافتها الى الموقع تحصل على ترتيب جيد بمحركات البحث بتجربتي الشخصية .

قم بتجريب الأمر بنشر رابط موقع أو احدى روابط مواضيع مدونتك ثم قم بالبحث عنها عن طريق محرك البحث جوجل  وسترى النتيجة هذا وبالإضافة الى الزوار الذين سيتم احالتهم اليك من خلال الموقع.

كيفية اضافة الزر الى موقعك أو مدونتك؟
اذا كنت مشترك بالموقع فانتقل الى صفحة "ثبت في موقعك" واختر ما  يناسبك ان كنت تمتلك مدونة بلوجر فاختر البلوجر وان كنت تمتلك مدونة على وربراس فاختر wordpress أو اختر مايناسب موقعك.

قم بنسخ الكود وألصقه بأي مكان تريد بموقعك أو مدونتك، العملية بسيطة جدا وان احتجتم الى المساعدة أنا هنا موجود وفي الخدمة اكتب تعليق وانتظر الرد وشكرا لكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق