ان من بين الأمور التي قد تساعدنا على تحسين أداء اعلانات ادسنس وتحقيق مداخيل معتبرة هو تتبع أداء الوحدات الإعلانية
لمعرفة أي من منها أكثر جلبا لعدد الضغطات عن طريق أدوات التحليل والإحصاء الذكية والتي تمكننا من جمع معلومات هامة حول أداء الوحدات الإعلانية ومدى فعاليتها، بحيث يمكننا معرفة نشاط كل وحدة اعلانية على حدى من عدد مرات الظهور الى عدد النقرات المسجلة.
بالإضافة الى كل هذا يمكننا معرفة أي نوع من الوحدات الإعلانية أكثر جلب للضغطات وأكثر دخلا وكذا أي نوع من الإعلانات أكثر دخلا هل الإعلانات النصية أم الصورية أم الإعلانات الفلاشية أم اعلانات الوسائط التفاعلية المتعددة.
ومن خلال الإحصاءات المسجلة تبين أن الوحدات الإعلانية الأكثر جلبا للضغطات والأكثر دخلا هي مرتبة بالشكل الموضح بالصورة التالية :
أما بالنسبة لنوع الإعلانات فتأتي الإعلانات النصية دائما في المقدمة لتليها الإعلانات الصورية وهي أيضا مرتبة بالشكل الموضح بالصورة التالية :
قد نستفيد بقدر كبير من خلال هذه الإحصائيات أو المعلومات التي يمكننا تجميعها حول أداء أحجام الوحدات الإعلانية وكذا نوع الإعلانات التي يجب أن نقوم بعرضها على صفحات مواقعنا من أجل الوصول الى تحقيق أقصى من المساحات المخصصة للإعلان.
لمعرفة أي من منها أكثر جلبا لعدد الضغطات عن طريق أدوات التحليل والإحصاء الذكية والتي تمكننا من جمع معلومات هامة حول أداء الوحدات الإعلانية ومدى فعاليتها، بحيث يمكننا معرفة نشاط كل وحدة اعلانية على حدى من عدد مرات الظهور الى عدد النقرات المسجلة.
بالإضافة الى كل هذا يمكننا معرفة أي نوع من الوحدات الإعلانية أكثر جلب للضغطات وأكثر دخلا وكذا أي نوع من الإعلانات أكثر دخلا هل الإعلانات النصية أم الصورية أم الإعلانات الفلاشية أم اعلانات الوسائط التفاعلية المتعددة.
ومن خلال الإحصاءات المسجلة تبين أن الوحدات الإعلانية الأكثر جلبا للضغطات والأكثر دخلا هي مرتبة بالشكل الموضح بالصورة التالية :
أما بالنسبة لنوع الإعلانات فتأتي الإعلانات النصية دائما في المقدمة لتليها الإعلانات الصورية وهي أيضا مرتبة بالشكل الموضح بالصورة التالية :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق