الاثنين، سبتمبر 06، 2010

أفضل الطرق والمواقع لتعلم اللغات


بامكان اي فرد لديه الإرادة الكافية واللازمة وتخصيص الوقت المطلوب تعلم أي لغة من لغات العالم تعلما كاملا ومتقنا حيث تتوفر شبكة الأنترنت على العديد من المواقع المتخصصة في هذا المجال وهي مواقع تحتوي على دروس كتابية وسمعية وحتى المرئية وبطرق منهجية حديثة, بحيث أنه يمكنك تعلم اللغة التي تشاء بدون الحاجة الى الذهاب الى المدارس الخاصة ودفع المال نعم هي مواقع مجانية فقط تتطلب الصبر والإرادة والوقت الكافي صدقني جرب هذا ولن تندم سوف تتعلم وتكون سعيد .

بعض المواقع المتخصصة في تعليم اللغات :
موقع كبير ومميز أصنفه من أحسن وأفضل مواقع تعليم اللغات اذ يحتوي على سلسلة من الدروس المتسلسلة والمنظمة بطريقة تجعلك تتابع دروسك بشكل منتظم ومستمر وهي دروس كتابية سمعية زائد تمارين.
لزيارة الموقع

موقع رائع وهو عبارة عن موقع للأخبار و المقالات المتجددة بمختلف لغات العالم بحيث يمكنك قراءة و الإستماع الى هذه المقالات وتحميلها.
لزيارة الموقع

موقع للكتب السمعية باللغة الفرنسية يمكنك تحميل مئات الكتب السمعية من قصص وروايات ومقالات باللغة الفرنسية .
لزيارة الموقع

سلسلة من دروس تعلم اللغة الإنجليزية على موقع اليوتيوب .
لزيارة الموقع

موقع جميل يحتوي على خمس لغات تقريبا الفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية جرب الموقع انه ممتاز
لزيارة الموقع

نصائح لتعلم اللغات الأجنبية وخاصة منها اللغة انجليزية :

* أولا لتعلم أي لغة من لغات العالم مهما كان حجمها أو وزنها لابد من اعطائها الوقت الكافي فمن غير المعقول أن نتعلم لغة شعب أو أمة خلال أسبوع أو شهر ,فعلى الأقل يلزمنا ستة أشهر لتعلم أي لغة تعلما صحيحا .

*  استغلال برامج ومواقع المحادثة ,لأن غرف المحادثة هي ساحة لتبادل الحديث والرسائل الفورية بمختلف لغات العالم ,قم بالإتصال بأشخاص يتكلمون اللغة التي تريد تعلمها وتكلم معهم بلغتهم واطلب منهم المساعدة أكيد سوف تجد من يساعدك.

* لتعلم لغة ما يجب أن نقرأها كثيرا ونسمعها كثيرا ونتكلم بها كثيرا فهناك الكثير من الكتب والمقالات السمعية بحيث يمكنك أن تقرأ وتسمع في نفس الوقت .

*  لتعلم لغة ما قم بكل أعمالك وأبحاثك على شبكة الأنترنت باللغة المراد تعلمها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق