الخميس، نوفمبر 18، 2010

شرح google checkout


google checkout هي  خدمة لإجراء عمليات البيع والشراء عن طريق الأنترنت بخطوات بسيطة جدا، دون الحاجة الى ملأ المعلومات الخاصة بعمليات البيع والشراء في كل مرة .
فقط اختر المنتوج الذي تريد شراءه ،طبعا من المواقع التي تدعم هذه الخدمة (Google Checkout) ثم اضغط على أيقونة Google Checkout لتأخذك مباشرة الى حسابك .
بعدها تحقق جيدا من عملية الشراء والمبلغ الذي ستدفعه واضغط على Commander.
مستحقات الخدمة : 
خدمة Google Checkout هي خدمة مجانية اطمأن فلن تدفع الا تكاليف الشيء الذي تقوم بشراءه بالإضافة الى تكاليف النقل ان وجدت وهذه تختلف من موقع لأخر .

توفر الخدمة :
خدمة Google Checkout تتوفر في العديد من الدول بالنسبة لعمليات الشراء ،بحيث يمكن لأي شخص يمتلك حساب بGoogle Checkout أن يقوم بعمليات شراء من مختلف مناطق العالم أما بالنسبة لقائمة الدول التي تتوفر فيها الخدمة فهي مدرجة بصفحة التسجيل page d'inscription

بطاقات الإئتمان :
بالنسبة لبطاقات الإئتمان التي تتعامل معها خدمة Google Checkout بالنسبة لعمليات البيع فهي كالتالي :
  • American Express*
  • Discover*
  • MasterCard
  • Solo**
  • Visa
  • Visa Electron** 
فتح حساب :
اذا كنت تمتلك حساب خاص بجوجل على الشكل exemple@gmail.com  فيمكنك بدأ عملية التسجيل مباشرة على الرابط    http://checkout.google.com/ بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بحسابك ، أما اذا كنت لاتمتلك حساب فيمكنك انشاء حساب على الرابط
لإنشاء حساب على  Google Checkout  :
1-قم بزيارة الصفحة التالية http://checkout.google.com/
2-ثم قم بالضغط على Inscription.
3-املأ الخانات الفارغة ثم اشغط Créer un compte .بعدها قم بتفعيل حسابك بواسطة البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به بالضغط على رابط التفعيل وابدأ عمليات البيع دون انتظار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق