الخميس، نوفمبر 18، 2010

شرح موقع orkut جوجل تنافس facebook

شبكة orkut هو احدى الخدمات التابعة لشركة جوجل والتي تشبه وتنافس الى حد كبير موقع الفيس بوك، بحيث تتمتع هذه الشبكة بالعديد من الخصائص المتطورة مثل الدردشة بالصوت والفيديو وارسال الرسائل القصيرة واضافة الأصدقاء وادراج ألبوم الصور الخاص بك وكذا مقاطع الفيديو المفضلة لديك ومشاركتها مع الأصدقاء .
وهناك العديد من المميزات التي تميز هذه الشبكة عن غيرها من الشبكات الإجتماعية المعروفة كتغيير شكل ولون الخلفية ودمج العديد من التطبيقات والتي تتمثل في بعض الألعاب أو الموسيقى أو حتى بعض الأفلام.


كما يوفر موقع orkut خاصية البحث عن الأصدقاء واضافتهم مراسلتهم بالرسائل الخاصة أو المحادثة المباشرة بواسطة خدمة video chat التي يوفرها الموقع .

انشاء مجموعات
وعلى غرار موقع فيس بوك الذي يتيح امكانية انشاء مجموعة خاصة بك ودعوة الأصدقاء الى الإنضمام لها فنفس الشيء بالنسبة لشبكة orkut بحيث بامكان أي مشترك بالشبكة أن يقوم بانشاء مجموعة ودعوة الأصدقاء الى الإنضام اليها.

 رجـــــــــــاء :  رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك. 

هناك 5 تعليقات:

  1. سبع صنايع والبخت ضايع2 أغسطس 2012 في 1:18 م

    شكرا الله يعطيك العافية

    ردحذف
  2. لأول مرة أسمع بها ....نجربها

    شكرا شكرا

    لكن الموقع محجوب

    ردحذف
  3. الموقع محجوب في السعودية

    ردحذف
  4. لك جزيل الشكر على توضيحك هذا

    ردحذف
  5. بارك الله فيكم

    ردحذف