الثلاثاء، مايو 03، 2011

صناعة النصوص المتحركة


ما المقصود بالنص المتحرك؟
النصوص المتحركة هي هبارة عن نصوص عادية نقوم بكابتها بالطريقة المعهودة على أي برنامج من برامج تحرير النصوص واخال التغييرات والتعديلات عليها كتغيير الللون والحجم ونوع الخط وغيرها من التغيرات التي تنطبق على النصوص .

الا أنه يمكننا ادخال طابع الحركة على هذه النصوص وتجعلها تبدبو أكثر جاذبية للمشاهد وذالك بواسطة برامج صممت خصيصا لمعالجة النصوص واضافة المؤثرات عليها.

لكن الشيء المميز هو انه يمكننا القيام بكل هذا بدون استخدام هذه البرامج أو اللجوء الى تحميلها وتثبيتها على أجهزتنا بل أصبح الأمر في غاية البساطة وذالك بوجود مواقع مخصصة لمعالجة النصوص وادخال المئثرات عليها.

غالبية هذه المواقع تقدم خدمة صناعة النصوص المتحركة واضافة المؤثرات عليها بطريقة مجانية الا انه هناك بعض الخدمات الموازية لذالك تكون بطريقة مدفوعة الثمن.

قائمة المواقع التي تقدم خدمة صناعة النصوص المتحركة وضافة المؤثرات عليها :
لدينا قائمة لبعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة بطريقة مجانية مباشرة على الأنترنت  والتي تحتوي على العديد من الخيارات والمؤثرات  الخيالية والتي لن تحتاج منا الى شرح مفصل حول كيفية استخدامها فقط قم بتجريب كل واحدة منها على حدى واختر الأفضل، المواقع هي روابط المواقع هي عبارة عن بانربالشكل التالي .


هذه هي الى أفضل المواقع المتخصصة في صناعة النصوص المتحركة بمؤثرات رائعة والتي يمكن الحصول عليها بأشكال عديدة من بينها كود html أو تحميلها على شكل صور.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليك اخي
    لم افهم كيف اكتب النصوص المتحركة وقد اعجبتني كثيرا
    هل اكتب الكود في قوقل html ؟
    شكرا

    ردحذف