الأربعاء، مايو 04، 2011

صناعة اللافتات الإعلانية انشاء بانر اعلاني خاص بموقعي أو مدونتي


اللافتات الإعلانية هي عبارة عن مساحة اعلانية ذات حجم محدد عادة ما يكون على نمط 468*60 تحتوي على صور متحركة بالإضافة الى نصوص متحركة وعند الضغط عليها تؤدي بنا الى دخول الموقع المعلن.

تحتوي على العديد من الأسماء بحيث يمكن أن نطلق عليه اسم بانر "صناعة بانراعلاني خاص بموقعي " أو يمكن تسميتها بالريات لأنها حقيقة تشبه الراية .

كيف أقوم بتصميم لافة اعلانية أو بانر اعلاني خاص بموقعي أو مدونتي ؟
هو سؤال كثرا مايطرحه العديد من أصحاب المواقع والمدونات البسيطة والذين لا يمتلكون أي خبرة في مجال التصميم، الا انه ومع التطور الكبير للخدمات المقدمة على شبكة الأنترنت أصبح تصميم مثل هذه اللافتات لا يمثل سوى لعبة أطفال بالنسبة للمصممين .
ان عملية تصميم اللافتات هي عملية كانت تتم بواسطة برامج مخصصة لتصميمها وتحويلها الى لغات عديدة مثل لغة html أو xml أو تحويلها الى صور او ملفات فلاش، لكن كل هذا كان يتم بواسطة برنامج يتم تثبيته على جهاز الكومبيوتر.

الا انه اليوم أصبح تصميم مثل هذه اللافتات أو البانرات الإعلانية يتم مباشرة على شبكة الأنترنت وبطرق سهلة جدا لا تتطلب الكثير من الجهد أو المعرفة.

موقع 123-banner.com هو من بين أفضل المواقع المخصصة لهذا الغرض وهو يحتوي على أنماط وأصناف عديدة لصناعة اللافتات الإشهارية أو الإعلانية والتي تأخذ الشكل أو النمط التالي :
كيفية عمل الموقع : الموقع لا يتطلب عملية تسجيل أو اشتراك بل مباشرة بعد الدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع نقوم باختيار نوع البانر الذي نود تصميمه ثم نقوم بادراج رابط الموقع وبعض النصوص التي تصف الموقع أو الشىء الذي نريد الإعلان عنه والذي قد يكون عبارة عن شركة نرغب في الإعلان عنها.

ثم نقوم باتمام العملية حتى نتحصل على رابط البانر أو اللافتة الإعلانية التي هي عبارة عن ملف فلاش، لنقوم بعدها بنس الكود html الذي نجده على الجهة اليسرى للصفحة باسم HTML-CODE .

بعد اتمام العملية نقوم بنسخ الكود HTML ولصقه بالمكان والصفحة التي نريد .
الموقع سهل الإستخدام ولا يتطلب الكثير من الشرح لكن لا مشكلة فيمن وجد صعوبة في كيفية التعديل أو صادف أي عائق فقط قم بادراج تعليق وسندرج الشرح بالفيديو ان كنتم بحاجة الى ذالك فقد أبلغونا بذالك، وسنكون في الخدمة انشاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق