الثلاثاء، يوليو 12، 2011

جوجل اجابة


إجابات Google، إجابات جوجل أو إجابات غوغل: هي احدى الخدمات الجديدة لشركة جوجل العالمية والتي تقدمها للعالم العربي، وتتمثل في إمكانية طرح المستخدمين لأسئلة في مختلف المجالات وذلك لإتاحة الفرصة لمستخدمين آخرين بالاجابة عن تلك الإسئلة، مما يودي إلى مشاركة الخبرات والحصول على أفضل وأسرع الإجابات.


شعار إجابات جوجل ولكن وعلى خلاف جوجل آنسرز (Google Answers) التي لا تعمل حاليا، والتي تم إغلاقها في ديسمبر من عام 2006، حيث كانت الإجابات التي يقبلها السائل تكلّف من 2$ إلى 200$، فإنّ إجابات جوجل تستعمل نظام سمعة ومكافآت، معطية الأعضاء فرصة كسب نقاط كتشجيع لمشاركتهم .

البدأ في استخدام جوجل اجابة : للبدأ استخدام غوغل اجابة لا بد من أن يكون لديك حساب gmail بحيث بمجرد ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك واختيار اسم مستخدم وادراج صورة ان شئت تستطيع بدأ المشاركة بطرح الأسئلة أو الإجابة عنها أو التصويت لأحدى الإجابات.

مدى نجاح الخدمة : خدمة جوجل هي خدمة جديدة وقيد التجريب الا أنها لقت استحسانا واقبالا كبيرا من طرف المستخدمين لما لقيه المستخدم من فعالية ودية كبيرة في الإجابة عن الأسئلة الهامة بيث عندما يقوم المستخدم بطرح سؤال يتم الإجابة عنه من طرف العديد من المستخدمين الأخرين تى يجد في ذالك صاحب الجواب الملائم ليقوم بغلق السؤال.

خدمة جوجل اجابة تحتوي على العديد من المميزات كامكانية تبادل الرسائل الداخلية بين الإعضاء وكذا خاصية الإشعار بحيث يقوم الموقع باشعارك عندما يقوم شخض باقتراح اجابة جديدة لسؤالك أو وصول رسالة من أحد الأعضاء.
 
خدمة غوغل اجابة تحتوي على العديد من المميزات التي يمكنك أن تكتشفها بنفسك بتجريبها وهي فرصة كبيرة للحصول على اجابة لكل سؤال يدور بذهنك في بضع ثوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق