الثلاثاء، يوليو 12، 2011

أفضل برامج التصفح


بالرغم من الشهرة التي يحضى بها برنامج التصفح الشهير internet explorer التابع لميكروسوفت بمميزاته الفريدة وكفائته الا أن التنافس بين الشركات العملاقة حول الريادة في مجال تطوير وتحسين خدمات برامج التصفح سواء فيما يتعلق بالأمان أو سرعة التصفح أو جودة المظهر لا يزال مستمر وفي كل مرة تقوم احدى هذه الشركات باصدار نسخة جديدة تتميز عن سابقتها بمميزات وخصائص جديدة وجد متطورة.

أهم برامج التصفح :
لو تطرقنا الى كل البرامج المصممة خصيصا للتصفح عبر الأنترنت لوجدنا العشرات منها عبر شبكة الأنترنت لكن معظم هذه البرامج هي برامج بسيطة لا ترقى الى المستوى المطلوب الذي يجعلها برامج ذات كفاءة وجودة قابلة للمنافسة .

لذا فعدد برامج التصفح التي يمكن الحديث عنها لا تتعدى 4 أو 5 برامج شهيرة ذات جودة وكفاءة عالية وهي في تطور دائم ومستمر ومنافسة شرسة وهي برنامج internet explorer وبرنامج   mozilla firefox  وبرنامج google chrome وبرنامج opera.

أفضل برنامج للتصفح :
من خلال تجربتي لبرامج التصفح الأربعة الشهيرة فاني أفضل وأنتقي شخصيا كل من برنامج  internet explorer لما يتميز به من جودة عالية في العرض وكذا فوقه الواضح في مستوى الأمان فهو يتوفر على نظام امان عالي مقارنة بالبرامج الأخرى.
ليأتي بعد ذالك برنامج firefox لما يتميز به من سرعة فائقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق