الأحد، مايو 01، 2011

صفحات موقع الفيس بوك


ان امتلاك صفحة على موقع الفيس بوك اصبح اليوم بمثابة  امتلاك موقع أو مدونة على شبكة الأنترنت لما تتميز به صفحات الفيسبوك من خصائص تشبه الى حد كبير أي صفحة أخرى على شبكة الأنترنت، اذ أنه يمكننا ادراج ما نشاء من النصوص والصور والروابط وحتى مقاطع الفيديو وادراج التعليقات بهذه الصفحات.

لكن الأهم من ذالك والأمر الملفت للإنتباه هو تميز وانفراد صفحات موقع الفيس بوك ببعض الميزات التي تساهم بشكل كبير في نشر الصفحة عبر الأنترنت ورفع حركة المرور بها وزيادة الزوار بشكل ذكي ومميز.

وذالك بامكانية عرضها (الصفحة) وربطها بمواقع الأنترنت للحصول على المزيد من المشتركين وكذا خاصية "اعجبني" التي تعتبر طريقة ذكية تجعل الأشخاص يعبرون عن مدى اعجابهم بهذه الصفحة بحيث عندما يقوم الزوار بالضغط على زر "أعجبني" هي فرصة لجعل الزائر يتابع محتوى الصفخة باستمرار.

وكذالك من بين الأمور التي تميز صفحات موقع الفيس بوك هو امكانية الإعلان عنها بموقع الفيس بوك نفسه للحصول على المزيد من المعجبين بالصفحة واشتهارها.

تطور صفحات موقع الفيس بوك :
لقد تطورت صفحات الفيس بوك بشكل ملحوظ  لتصبح عبارة عن صفحات أنترنت ذات محتوى مفيد يشمل مختلف المجالات وشتى الميادين، بحيث أصبحت تنافس صفحات مواقع الأنترنت الأخرى  في تقديم المعلومات التي يبحث عنها الزائر عبر شبكة الأنترنت مثل تقديم الشروحات وتعليم مختلف والطرق والأساليب والإهتمام بالأخبار الشؤون الإقتصادية والمالية والحياة الإجتماعية وحتى العلمية منها.

تنوعها :
الشىء المييز بصفحات موقع الفيس بوك هو تنوعها بحيث أصبحت تشمل كل الميادين تقريبا من الصفحات الشخصية التي تهتم بالحديث عن الحياة اليومية للأشخاص واهتماماتهم وهوياتهم الى صفحات خاصة بالشركات المحلية والدولية والشركات الإنتاجية والتسويقية بالعالم وكذا المنظمات الحكومية وغير الحكومية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق